كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > مهارات الصيانة من الدعاوى المهنية

    مهارات الصيانة من الدعاوى المهنية

    2016-07-14 09:37:34
    وتركز المزيد والمزيد من الشركات على صورتهم والموظفين الزي الرسمي سيتم اختيار الدعاوى مخصصة يمكن أن تكون فريدة من نوعها ويمكن أن يكون تجسيدا مثاليا من مزاجه الذاتي، وارتداء أيضا مناسبا جدا. 

    موعد مع العميل، ورحلة عمل ارتداء بدلةأملا في ترك انطباع جيد، ولكن أيضا بحاجة إلى إيلاء الاهتمام لارتداء وسائل التنظيف دعوى والصيانة، أو الدعاوى حسب الطلب يمكن أن تشوه بسهولة، وليس متى ارتداء. ثم ينبغي أن نولي الاهتمام لماذا؟ 

    في الواقع، يجب أن يعرف كثير من الناس أنه عند مخصصة تناسب المصممين أيضا سوف يقال لك. الدعاوى حسب الطلب عموما النسيج عالية الجودة، لذلك عادة لا يغسل حالات كثيرة جدا، لا تشعر فترة طويلة لا يغسل ارتداء ليس غير صحية للغاية. لأنك يمكن في كثير من الأحيان تغيير القمصان، والدعاوى والأقمشة جيدة جدا، وأكثر الأوساخ، عموما مرتين أو ثلاث مرات ربع لغسل ما يرام، ولكن من الأفضل للحصول على التنظيف الجاف لتجف، فمن الأفضل عدم استخدام المياه الخاصة بهم . الرجال كيفية اختيار مواقع مختلفة من النسيج حذوها. إذا كنت حقا لا تريد أن تأخذ لتجف، ثم يغسل وقتهم الخاص لدفع الانتباه، لا أزال بخفة وشطف بلطف مع الماء عليها، ولا تفرك أيديهم في الماء، فمن السهل لتقديم دعوى تشويه، مباشرة اتخاذ شماعات خشبية جافة على خط المرمى. عادة إلا إذا كان وصمة عار الصغيرة، وتراجع بعد ذلك مباشرة يمسح برفق الماء سوف تختفي. إذا كان هناك دخان في الدعوى، يمكنك تعليق مع رفوف خشبية في مكان جيد التهوية، التي تهب على ليلة عندما لا يمكن لرائحة.

    لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت: www.chinaworkwearsupplier.com