كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > مقدمة من عاكس العمل ملابس موحدة المواد

    مقدمة من عاكس العمل ملابس موحدة المواد

    2016-05-10 10:25:52

    عاكس هو استخدام المواد على نطاق واسع في معدات السلامة المرورية، والزي الرسمي، حماية وزرة، فيلم، ملابس واقية وسلامة الأرواح والممتلكات هي ترتبط ارتباطا وثيقا منتجات التكنولوجيا الفائقة. هذه المواد العاكسة هو استخدام ارتفاع مؤشر الانكسار الزجاج حبة عاكسة المبدأ، من خلال متقدمة التكنولوجيا التي تتم بعد عملية التركيز. سوف ينعكس مرة أخرى في الضوء المباشر بعيد ساطع مكان، سواء أثناء النهار أو الليل يكون خير العاكس الأداء البصري. وخصوصا في الليل، فإنها يمكن أن تلعب ل نفس يوم وضوح عالية. استخدام هذا وضوح عالية المواد العاكسة ملابس السلامةسواء كان يرتديها هو في مكان بعيد، أو في حالة خفيفة أو منتشرة تدخل ضوء، وجدت يمكن أن يكون بسهولة نسبيا سائق في الليل. ظهور المواد العاكسة بسلاسة إلى حل "رؤية" و "أن ينظر إليها" القيادة ليلا لهذه المشكلة.

     

    العمل وزرة انعكاسية: عاكس الضوء المواد العاكسة لافت للنظر جدا، مثل كثافة تعكس كثافة العاكسة الفضة سلسلة قيمة 500CPL نموذجي الأبيض والأصفر الفلورسنت البلاستيكية العاكسة هي التي زرعت فيلم عادة ما 700CPL، وأفضل خط الأفق في الليل أو في بيئة غير مواتية فعالة، والأمن الشخصي الأكثر موثوقية.

     

    وزرة العمل على نطاق واسع: المواد العاكسة وهذا انعكاس أثر هو أفضل ليس فقط من ماركات أخرى من المنتجات المماثلة، ولها زاوية واسعة، وهذا هو، عندما ضوء الحادث من سطح عاكس لل المواد في زاوية كبيرة لا يزال الحصول على تأثير انعكاس جيد.

     

    وزرة العمل التنوع: مواد عاكسة مع مجموعة متنوعة من غيرها من الخصائص المنتجات والاستخدامات، مع نسيج عاكس، عاكس التصفيح الحراري، وهذا انعكاس فيلم كلمة عجينة، وأشرطة عاكسة، وهذا انعكاس فيلم من البلاستيك، والحبر يعكس والغزل العاكسة، وهذا انعكاس فيلم الرسم و منتجات حماية الأرواح في البحر وغيرها من المنتجات، لديها العديد من الخيارات لتسهيل المستخدم.

     

    وزرة العمل المتانة: المواد العاكسة مقاومة جيدة إلى الشيخوخة، وارتداء وقابلية الغسل. ويمكن غسلها أو جافة تنظيفها، وليس السقوط، بعد الغسيل المستمر، لا تزال تحافظ أكثر من 75٪ من الأصلي تأثير عاكس. العمل وزرة المرونة واتساع: لمجموعة واسعة من المواد العاكسة، ويمكن استخدامها مع سترات السلامة والحمالات، وزرة، سترات والمظلات، والمعاطف، والملابس الرياضية، وعلى الظهر، والقفازات والأحذية و غيرها من المجالات، ويمكن أيضا القص حرف أو الشاشة الحريرية العلامات التجارية ونمط. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا سلسلة من الأفلام العاكسة يكون الرهينة مباشرة إلى سطح الجلد أو القماش.

    اذا أنت تريد أن تعرف المزيد عن الطبيب موحدة، يرجى تصفح: http://www.chinaworkwearsupplier.com