كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية غسل لينة قذيفة؟

    كيفية غسل لينة قذيفة؟

    2020-02-06 10:56:22
    تنعكس الملابس stormtrooper المستخدمة بشكل شائع في ميزات البرد والماء. الملابس العامة هي: PU طلاء مضاد للماء + لاصق الضغط المشترك. يشير طلاء PU المقاوم للماء إلى معالجة طبقة من الطلاء المضاد للماء (PU polyurethane) المتصل بالنسيج على سطح الملابس. سمك الطلاء يختلف وفقا للاحتياجات. يستخدم هذا الطلاء المضاد للماء على نطاق واسع في الدفاع ، السيارات ، البناء ، الأثاث ، حتى بطانة خرطوم الحريق طلاء PU البولي يوريثين. لقد ثبت أن طلاء PU الجيد لن يتسرب وسوف يسخن.


    ويهدف الضغط المطاطي للملابس أساسا إلى خياطة والتماس من الملابس ، ويخشى من طلاء PU من السهل كسر ، تسرب للمعالجة المطاط الضغط الخاص ، وعموما هو استخدام آلة الضغط المطاط المهنية وقطاع المطاط في المفصل لارتفاع درجة الحرارة الغراء ، وختم جميع المفاصل ، وكذلك منع حدوث تسرب ، تسرب المياه. عيبها هو تنفس الملابس ، وأداء مقاومة الرياح ليست جيدة. لذلك ، بالنسبة إلى العاصفة غير المنفّذة ، كيف يمكنك غسلها دون الإضرار بعمرها؟ المستشارون العمانيون المحترفون لإخباركم: كيف تغسل العاصفة لن يضر بحياة وقت الاستخدام الطويل؟


    درجة حرارة الماء: من الأفضل أن تغسل باليد في ماء 40 درجة. تغسل بالماء أقل من 40 درجة مئوية وكمية مناسبة من مسحوق زي من قبل الجهاز أو اليد. يتطلب الغسيل المنفصل أثناء غسل الماكينة. فرشاة بلطف مع فرشاة ناعمة لغسل اليدين.