كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية غسل الملابس المحشوة بالقطن؟

    كيفية غسل الملابس المحشوة بالقطن؟

    2016-11-25 11:11:06

    فصل الشتاء البارد، لا يستطيع معظمهم يفتقرون هو مجموعة متنوعة من الملابس المحشوة بالقطن. ارتداء في الجسم هو مشكلة دافئة ومريحة، ولكن نظيفة ولكن كبيرة، ودون قصد قد يؤدي إلى تقليص؟

    نحن نتحدث عن تقنية غسل اليدين لأول مرة. أولا وقبل كل شيء، قبل غسل القطن لاستخدام 30 ~ 35 درجة الملوحة الخفيفة نقع الملابس لمدة نصف ساعة أو نحو ذلك. لا تظن هذه الخطوة هي زائدة عن الحاجة، ولكن هذا القرار إلى أن تتلاشى وتتقلص الخطوات الرئيسية. الملابس المحشوة بالقطن تمرغ، بعد الانتهاء من الإجراءات التالية يمكن استخدام PH بين 6 ~ 8 المنظفات محايدة، وتنظيف تحت درجة حرارة الماء أقل من 35 درجة. بالنسبة الى؟ لأن المنظفات محايد أقل ضررا على الملابس المحشوة بالقطن والقدرة إزالة التلوث. بعد غسل نظيفة، وغسل ملابسك مع تكرار شطف تنظيفه بالماء النظيف. شيء واحد يجب أن تولي اهتماما ل، يمكن الملابس المحشوة بالقطن لا تكون وقتا طويلا لنقع في الماء، يجب أن عملية الغسيل لا تحرف أو بقوة فرك، لذلك يمكن أن تقلل من درجة الانكماش.

    وغسل اليدين ونظيفة مع الغسالات وكيف ينبغي أن نلقي نظرة على الملابس المحشوة بالقطن. آلة غسل وتغسل اليد كما تحتاج إلى أن تكون الملابس المحشوة بالقطن لنقع قبل الغسيل، وأفضل أن قليلا قبل أن تغسل آلة بسيطة من جهة، وأثر هو أفضل من ذلك بكثير، أوه. بعد غمر، يمكن الملابس المحشوة بالقطن في كيس الغسيل في الغسالة، وضبط آلة الغسيل في الماء ضعيف. إذا آلة غسل قبل إعداد جيدة بما فيه الكفاية، يمكنك تشغيل 3 ~ 4 دقائق، واخراج الملابس المحشوة بالقطن مع المياه واضحة.