كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > كيفيه غسل تي شيرت

    كيفيه غسل تي شيرت

    2017-05-18 17:39:07
    تنظيف تي شيرت في حياتنا ، لا يمكننا تجنب "الاسره" الطريق والتكتيكات بالطبع الجميع تنظيف تي شيرت مختلفه ، ونحن في كثير من الأحيان خلط غسل تي شيرت ، لأنه أكثر ملاءمة للحد من الكثير من الوقت الثمين.

    ولكن العديد من الملابس فرك قباله القضية ، ونحن الأبيض تي شيرت مع ألوان هي مشكله شائعه نسبيا ، لذلك عندما نقوم بغسل تي شيرت في المشكلة المختلطة ما ينبغي ان نلاحظ ، تنظيف تي شيرت قبل ان نتمكن من ان يكون تي شيرت مع بعض الماء ومن ثم اتخاذ قطعه من الورق الأبيض منشفه امتصاص في ما سبق ، إذا كان هناك يتلاشى من لون منشفه ورقيه ستتغير. في بعض الأحيان يمكننا ان نقع تي شيرت اللون مختلطة ، تريد ان تعرف مظهر القمصان بعد اللون المختلط سيتغير ، وعلي سطح الزي تي شيرت توزيع اللون ليست خاصه ، إذا وجدت عند تنظيف القمصان يجب علينا ان فرك علي الفور علي سطح المنظفات مع الجافة ، ثم أزاله مع الغمر المياه.

    تي شيرت عند الغسيل هو لإيلاء الاهتمام لبعض الأماكن: إذا كان لون تي شيرت قد وضعت القمصان الأخرى ، يجب علينا استخدام 80 درجه من المياه غارقه تي شيرت ، إذا سمحت الظروف في استخدام الحرارة لفرك الصابون ، فرك ثم شطف مع الماء بعد ان يمكن أزاله اللون السطحي بالنسبة لل.

    وأمل ان يتم الخلط بين هذه المشكلة.