كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية إزالة البقع على سترات العمل؟

    كيفية إزالة البقع على سترات العمل؟

    2020-02-11 12:48:29
    كانت ملابس العمل ملطخة بقع الصمغ والغراء ، ومن الصعب إزالتها ، فقط مع طرق مناسبة لإزالة. إليك خمس طرق شائعة لإزالة البقع:


    أولا ، إزالة البقع اللاصقة

    كانت الأغطية ملطخة بقع غراء متعددة الأغراض ، ويمكن استخدام قطرات ماء الأسيتون أو الموز على بقع الغراء ، مع الفرشاة بالفرشاة بشكل متكرر ، انتظر أن تصبح بقع الغراء ناعمة من القماش ، ثم تشطف بالماء. واحد لا ، يمكن فرشاة مرارا وتكرارا عدة مرات ، في نهاية المطاف يمكن أن يغسل. لا تستخدم هذه الطريقة للأقمشة التي تحتوي على خلات لتجنب تلف النسيج العمل.


    ثانيا ، إزالة بقع اللاتكس الأبيض

    اللاتكس الأبيض عبارة عن راتنج صناعي ، مصل خلات البولي فينيل. السمة المميزة إلى جانب حرير النايلون وما إلى ذلك من الخارج ، إلى أن مادة إهانة الألياف ذات الغالبية العظمى لديها عمل لاصق ، ويمكن أن تلتصق بحزم على الملابس الداخلية. كما أن لديها خاصية القدرة على الذوبان في مجموعة متنوعة من الحلول. نحن نستخدم خصائصه الخاصة لمعرفة كيفية الإزالة. يمكن استخدام 60 درجة من الروح البيضاء أو الكحول بنسبة 8: 2 (95٪) مع سائل مخلوط من الماء ، ثم نقع بقع اللاتكس البيضاء على ملابس العمل ، بعد نقعها لمدة نصف ساعة تقريبًا ، يمكن أن تدلك بالماء ، حتى تغسل ، تشطف مع نظافة الماء مرة أخرى في النهاية.


    ثالثا ، إزالة البقع اللثة

    كانت البزات العلوية ملطخة بصمغ العلكة ، ويمكن استخدام بياض البيض الخام لإزالة الغراء على سطح الزرة أولاً ، وبعد ذلك ستفقد الجزيئات المتبقية واحداً تلو الآخر ، وتمسح أخيرًا في محلول صابوني في الغسل ، أخيرًا بماء صافٍ شطف. إذا كانت الملابس الداخلية التي لا يمكن غسلها ، الكربون القابل للاستعمال من رابع كلوريد daub ، قم بإزالة السوائل القذرة المتبقية.


    الرابعة ، وإزالة بقع الماء اللثة

    يمكن للغطس المصبوغ بالغراء وما إلى ذلك على ملابس العمل ، أن يغمر مكان تلوث الملابس العاملة في ون شوي ، بعد أن يذوب الماء بداخله ، يعيد احتلال دلك اليد ، حتى يفرك البسكرين بالكامل ، ويغسل بماء الغسيل الفاتر مرة أخرى بعد ذلك ، اشطف بالماء الصافي في النهاية.


    الخامس ، وإزالة البقع المائية

    ألوان مائية للطلاء من أجل زيادة ثبات اللون ، في الصباغ لإضافة الكمية المناسبة من الغروانية القابلة للذوبان في الماء.

    عندما تكون البقع المتلألئة بقع ألوان مائية ، تريد استخدام الماء الساخن لإذابة العلكة قبل كل شيء ينقي أو يعاد احتلاله أو ينحل ماء الأمونيا الضعيف ، ثم يُشطف بالماء النظيف. يمكن إزالة تلوين ملابس العمل البيضاء باستخدام بيروكسيد الهيدروجين