كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفيه تنظيف ملابس العمل الأبيض بعد كونها سوداء

    كيفيه تنظيف ملابس العمل الأبيض بعد كونها سوداء

    2017-07-12 09:16:51
    بداية جميله من الصفر ، وعلي استعداد لامتلاك لون الشعر المالوف ، ولكن لا يهتمون لجعل صبغ الشعر الملابس الملوثة ، والملابس البيضاء العمل الأسود. فمن الصعب غسل ملابس العمل الأبيض ، وكيف يمكننا غسل الشعر صبغ عليه ؟ لا تقلق ، حيث دعا العميل ايلايت ربه منزل وسيم ، لأصدقاءك للاجابه علي هذه المشكلة التنظيف ، والآن معا لفهم شريط المقبل!

    اسود ملابس العمل الأبيض هي الطريقة الاولي للتنظيف هو: الخل طريقه التنظيف. سيتم تناول قطرات الخل في المكان الأسود ، والانتظار 10 دقائق في وقت لاحق ، مع تنظيف الصابون ، والبقع ليست نظيفه فقط ، وسوف لا تترك اثار. وبهذه الطريقة يجب ان تضمن ان الملابس العمل علي وصمه لا يمكن ان تكون طويلة جدا ، فمن الأفضل لتنظيف علي الفور من أجل حماية نظيفه. أهم شيء هو انه من الأفضل استخدام الملابس البيضاء تنظيف الملابس ، بحيث انه لن يترك علامات الخل.

    طريقه التنظيف الثانية هي: مع منشفه مبلله ملطخه بأسلوب تنظيف الرماد. الرطب منشفه مع السخام في مكان حيث هو ملوث مع البقع. تذكر ان تتحرك برفق ، أو من السهل الاضرار بملابس العمل. بعد المسح ، نظيفه بالماء. يمكنك أيضا استخدام أصابعك لتبلل السخام في مسح البقع. مع هذه الطريقة ، ويمسح مع السخام لاستخدام منظفات نظيفه لتنظيف ، والتاكد من ان الملابس الرطبة لا يمكن تسويتها علي الفور ، بحيث ملابس العمل سوف تترك اثار البقع.

    وأخيرا ، وملابس العمل الأبيض في عمليه المياه قليله تحتاج إلى إيلاء الاهتمام للمكان: 1 ، إذا اخترت للتوفيق بين المنظفات مع المياه الساخنة تطهير المنظفات ، وجدت المياه الساخنة الرادع لا يكفي ، يمكنك اختيار لتحسين درجه حرارة الماء الساخن ، بحيث المنظفات تاثير أكبر. 2 ، من أجل تجنب طريقه التنظيف غير السليمة لملابس العمل البيضاء التي تسببها التلوث الثانوي ، قبل تنظيف الملابس يمكن ان تكون مخيطة ، وقطع قطعه قماش صغيره للقيام بالاستخدام المقبل ، ومن ثم بقع في التنظيف.

    للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع:www.chinaworkwearsupplier.com