كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية اختيار سترات العمل للعمال الانشاء؟

    كيفية اختيار سترات العمل للعمال الانشاء؟

    2016-08-18 10:49:08
    على الرغم من الخريف يقترب، ولكنها لا تزال ساخنة الآن. عمال الانشاء تعمل دائما في الهواء الطلق الذي جعل المساهمات grest في بناء المدن الجميلة. كيف يمكننا القيام به لمساعدتهم؟

    في الواقع، والملابس حسب الطلب، والملابس صناعة البناء والتشييد وتبلغ قيمة للغاية. نظرا للطبيعة الخاصة لبيئة العمل، ملابس العمل يجب أن تستوفي متطلبات البيئة، عند الضرورة ادعى، أجسادهم لمنعهم من أعمال البناء في ضرر جسدي، وبالتالي فإن صناعة البناء والتشييد الملابس حسب الطلب وظيفيا هاما جدا. أي نوع من الملابس لارتداء، وكيفية ارتداء الملابس، وكذلك كيفية الحفاظ على زيهم كلها ينبغي أن نولي الاهتمام ل، الأمر الذي سيؤثر على ملابس العمل في تأثير حماية بيئة العمل.

     وهناك مجموعة جيدة من ملابس للموظفين في صناعة البناء والتشييد هو أيضا مهم جدا. شركات المقاولات العامة في اختيار الملابس حسب الطلب، فمن المستحسن استخدام سي أو البوليستر والأقمشة، وذلك لتسهيل العمل، ولكن أيضا مريحة لارتداء، فهي لباس أكثر ملاءمة. ونحن نعلم جميعا أن صناعة البناء والتشييد في العمل يتعرض لشيء من الصعب الغبار نظيفة، واللب والاسمنت ومادة القطن ثم هو المساعد الخاص بك جيد لسهولة التنظيف لا تخبو. إذا كان العمل هو سهل على ارتداء زي خاص أو يهيمون على وجوههم، يمكنك استخدام قماش من القطن، قوي التحمل العدد. اقترح اللون الانتخابات في الألوان المحايدة، الألوان الباردة أو الألوان الداكنة، يمكن أن تمنع بشكل فعال في امتصاص عمال البناء وظيفة من الغبار والأوساخ في

    أدناه معلومات هو فقط للرجوع اليها.

    لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت: www.chinaworkwearsupplier.com