كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفيه اختيار القماش ملابس العمل ؟

    كيفيه اختيار القماش ملابس العمل ؟

    هيلين 2018-03-05 11:32:55
    أولا ، بطاقة البوليستر بول اقمشه الملابس الواقية
    في الملمس ، ويشعر ، والدعم قويه ، ولكن أيضا لديها قوه قويه ومقاومه البلى ، وانكماش صغير نسبيا ، والتامين علي العمل ليس من السهل أخذ العينات ، والمتانة الجيدة ، بأسعار معقولة ، وارتفاع كثافة قماش القطن ، يشعر سميكه ، أكثر ملاءمة للسترات والملابس الواقية مثل ، وارتداء بسرعة.

    الثانية ، بوبلين القماش بول الملابس الواقية الاقمشه
    سطح نظيفه وناعمه ، والملمس مفصله ، والحبوب الكاملة ، واللمعان الناعم ولامع ، وميزات اللمس الناعمة مثل شمعي ، والأكثر استخداما في الصيف الملابس التامين علي العمل. ويمكن ان تكون مصنوعة من قماش الغبار المضادة لساكنه من الدرجة العالية المضادة للصوت ، ويستخدم هذا النسيج أساسا للتخزين والنقل ، والكيماويات ، والغاز ، والنفط ، والفحم ، والشحن ، والفضاء الجوي ، والعسكرية هذا النسيج لديه ارتداء قويه ، لينه ومريحه ، وميزات التنفس القابل للتنفس
    الثالثة ، والقطن الشاش العمل الملابس التامين الاقمشه
    الكثافة العالية ، وإدخال اقمشه الانسجه ، خطوط واضحة ، كونغ غو بوضوح ، وضوء القماش ، ونوعيه جيده ، وهذا النوع من النسيج عموما يشعر أكثر صعوبة ، والمواد الجيدة انها ناعمه ونظيفه ، ويشعر علي نحو سلس والزيتية. وقد استخدمت القطن ، وهي أطول فتره من الاستخدام ، من العصور القديمة إلى العصر الحديث ، والقطن والملابس مريحه لارتداء ، والنسيج علي نحو سلس جدا ، ولكن من السهل ان التعبئة ، ونادرا ما تستخدم لجعل وزره. معطف ، وملابس عارضه ، وأكياس وقفازات العمل ، وما إلى ذلك ؛ وسوف تحتوي الاقمشه الصوفية علي الشعر ، والأكثر شيوعا في معطف الترفيه ، بالاضافه إلى إنتاج معطف الترفيه ، فضلا عن معاطف الأمن ، ارتداء عارضه لاستخدام هذه الأنواع من الاقمشه.

    رابعا ، اقمشه ألياف الكيميائية الواقية الملابس
    مع الملونة ، لينه الملمس ، شنقا قاسيه وسلسه ومريحه ودائمة وسهله الرعاية ، مع المضادة للتجاعيد ، لا يمكن ان تحمل الكره ، من السهل علي الجهاز دون تشوه وغيرها من خصائص الحياة ، وغالبا ما تستخدم هذه المواد ، شائعه الاستخدام ، وأسعار أرخص.


    ووهان كينلونغ، الشركة المصنعة الصينية المعتمدة ، والتي تركز علي السلامة والعمل لمده 13 عاما. والإنتاج المثبط للهب المثبط للحريق هو في معظمه نسيج من مؤخرات الاحتراق من نوع دوبونت ، لضمان الجودة والسلامة. إذا كنت مهتما في منتجاتنا ، يرجى زيارة موقعنا الرسمي علي الإنترنت: www.wuhankinglong.com ، أو الاتصال بنا مباشره!

    هيلين تشينغ
    البريد الكتروني/سكايب: sales1@wuhankinglong.com
    Tel/whatsapp/الدردشة: + 86 18672347309