كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية اختيار عمال مناسبة؟

    كيفية اختيار عمال مناسبة؟

    2016-12-23 11:38:41
    في السنوات الأخيرة، مع زيادة عدد الشركات للاهتمام موحدة مخصصة، الزي زيادة المشاريع بسرعة كبيرة في السوق. وهذه الشركات ملابس العمل الجديدة، التكنولوجيا غالباً ما يفتقرون إلى الخبرة، وتتسبب في الصناعة بأسرها والشر الناس اختلطت السوق، والعمال، ومنتجات جيدة وسيئة يختلط، تؤدي إلى المستهلكين في اختيار وشراء الملابس، وهو غالباً انخفاض الأسعار والدعاية المضللة الأناني، وتتجاهل الدالة ونوعية الملابس نفسها، أسفرت عن خسائر لا داعي لها. اختيار ملابس العمل، ولا يمكن ضمان الأمن للعمل للموظف، كما يمكن أن تعزز فعالية المؤسسة الصورة، قم بإنشاء قيمة غير مرئية للشركة. معظم الوقت، والزي العسكري وكثيراً ما أهم بكثير مما كنا نعتقد.

    معظم الشركات قد حدث وبصرف النظر عن التسلل موظفي القيادة قبالة زيه والكثير من الناس التخلي عن موحدة "القبيحة" وليست على استعداد لارتداء الحجاب، تجاهل زي مباشرة بحماية السلامة الشخصية! حتى إذا كانت الشركة تعتمد تدابير إلزامية للموظفين لارتداء، المزاج الأسباب أيضا تأثير سلبي. ولذلك، في هذه الحالة، يجب اختيار الشركة في ترتيب ملابس العمل، المظهر، التصميم، والنسيج والتجميع اللون يمكن أن تجعل الموظفين الذين هم على استعداد لتقبل ملابس العمل، فإنه سيقضي على مقاومة الموظفين.

    ملابس العمل مناسباً لزراعة الأخلاق التصميم واحد، ليس فقط من أجل الموضة، أكثر لإنقاذ! كما هو معروف لجميع، وزرة زرقاء طويلة الأجل هو بيئة عمل ورشة العمل، والعمل الجوي، إلخ، ويتعرض للجميع هو المعدات الميكانيكية الكبيرة، أسلاك، إلخ، معامل خطر مرتفع للغاية، المتضخمة فوطة واسعة تؤثر مباشرة على عمل الراحة حينها، حتى كما المثال أعلاه، يتم القبض في الجهاز، التهديد للحياة. في بعض الأحيان، مواضيع عارية، من المحتمل أن تتخذ في حياة كريمة. ولذلك، لا يكون اختيار وشراء الملابس مهمل، لا تطمع رخيصة، يجب اختيار الملابس ذات نوعية جيدة، قدرته على الاضطلاع بالبعثة وزرة ينبغي أن يكون!

    ملابس العمل لا يمكن ضمان فقط أمن العمل، ولكن أيضا بطاقة عمل الدعاية للمؤسسة، فإنه يمكن تعزيز صورة العلامة التجارية للمشاريع، وناقلة فعالة من دلالات ثقافة المؤسسة. إعطاء الموظفين ملابس موحدة مخصصة، لا يمكن إظهار سلوكه الأنيق للفريق، هو الرمز من الفئة الفنية، وموظفي القطاع العام، ارتداء معاطف، مع الشركة شعار شركة إعلان سيرا على الأقدام، للموظفين وزرة موحدة، يمكن حفظ سنة الكثير من تكاليف الإعلان.


    مزيد من المعلومات: www.chinaworkwearsupplier.com