كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية اختيار القماش المناسب

    كيفية اختيار القماش المناسب

    2016-06-07 09:58:22

    اختيار الصحافة زي زي و تصنيف المناخ وفقا لاختيارهم للمواد يمكن تقسيمها إلى: المنسوجات نقية، والنسيج المخلوطة، والفراء وغيرها من المواد الزي المدرسي. نقي ألياف النسيج الطبيعي من القطن والكتان والصوف والحرير. الكيميائية الحرير الصناعي والألياف، الداكرون والنايلون، الأكريليك، دنة، والبولي بروبيلين، البولي فينيل كلوريد، تفلون، و هكذا.

         

    في الواقع، مثل الملابس أو الملابس التي يجب أن إيلاء اهتمام، للنظر في مشاعر ارتداء الموظفين، وارتداء النسيج مريح؟ خصوصا آلات البناء للقيام العامل الذي العرق بسهولة، في اختيار الأقمشة لاختيار عندما فتل النسيج، ولكن أيضا لا الكرة، لا تتلاشى بعد غسلها، والزي الرسمي للموظفين لديها تأثير مباشر على صورة الشركة.

     

    وهناك بعض الصناعات تحتاج لاطلاق النار الوقاية ومكافحة ساكنة، وغيرها من الميزات الخاصة، ولكن تنفس ودائم هو معظم الاحتياجات الأساسية. الصناعات المختلفة ملابس العمل إلى الأداء بالتأكيد مختلفة، فقط اختيار ملابس العمل المناسبة للمساعدة في تحسين كفاءة العمل، ملابس العمل عندما يجب أن يكون محددا في الأقمشة المخصصة، اختيار لأنماط ملابس عمل وحدتهم والأقمشة من أجل تحقيق الأفضل هو عملي.

     

    وذلك لجعل صورة الشركة الخاصة بك أكثر الكمال، لا يهمني أن يكون أيضا حول السعر. وبالإضافة إلى ذلك، تجدر الإشارة إلى مشكلة وزرة النمط واللون والفروق بين الجنسين، من أجل ضمان زي المعيارية وجميلة، للعملاء أو المجتمع لتحقيق حسن الانطباع.

     

    هنا، وسوف نناقش بعض حول ملابس الأقمشة:

     

    الأول، بطاقة البوليستر النسيج وزرة في الملمس، ويشعر، وثنى ولديهم شعور قوي من الدعم، ولكن أيضا لديه قوية قوة ومقاومة التآكل، انكماش صغير نسبيا، وموحدة مخصصة ليس من السهل أن التعرجات، متانة جيدة، وبأسعار معقولة، قماش من القطن ذات الكثافة السكانية العالية، ويشعر الصلبة، محكم واضحة. أكثر ملاءمة للسترات مثل الملابس، وثبات ارتداء.

     

    الثاني، نسيج قماش البوبلين النسيج سترات العمل تنظيف السطح على نحو سلس، نسيج دقيق، نمط الحبوب ممتلئ الجسم، لامعة لامعة و لينة، شمعي ناعم لينة وغيرها من الخصائص، الأكثر شيوعا لفصل الصيف ملابس. ويمكن إجراء الغبار برهان النسيج مكافحة ساكنة عالية الجودة ومكافحة ساكنة وزرة، ويستخدم هذا النسيج بشكل رئيسي لتخزين والنقل، والمواد الكيميائية، الغاز والبترول والفحم، والنقل البحري، والفضاء، والعسكرية وغيرها من العمل ناسفة بيئة، هذا النسيج لديه هاردويارينغ، لينة ومريحة، والرطوبة خصائص نفاذية

     

    الثالث، القطن حفر النسيج سترات العمل الكثافة، وإدخال النسيج التنظيمي، وخطوط واضحة، عصابة قو واضحة، قماش خفيف ذات نوعية جيدة، وهذا النسيج عموما يشعر بدلا من الصعب، وحسن الصوفية لينة وناعمة، مع سلاسة الزيتية الشعور. القطن، وهي أطول وكانت فترة من الاستخدام، من العصور القديمة وحتى في الاستخدام ومريحة ل ارتداء الملابس المصنوعة من القطن، وقماش لينة جدا، ولكن من السهل أن تلعب الكرة، نادرا ما تستخدم لجعل الملابس. يمكن أن تجعل ملابس العمل، المعاطف والملابس الكاجوال، أكياس وقفازات العمل؛ سوف المكونات الصوفية تحتوي على الشعر، وغالبا ما تستخدم ل معطف عارضة، بالإضافة إلى صنع المعاطف عارضة، هناك المعاطف الأمن، الملابس الكاجوال أن استخدام هذا النوع من النسيج.

     

    الرابعة، والأقمشة والملابس الالياف الكيماوية مع الملونة، لينة، وثنى هش، على نحو سلس ومريح، قوي ودائم، الرعاية سهلة، المقاومة المضادة للتجاعيد، لا يمكن أن الكرة، وسهلة لغسل آلة وغالبا ما تستخدم خصائص تشوه في الحياة لهذه المواد، والبوليستر الأقمشة، كما هو أكثر شيوعا، والأسعار رخيصة نسبيا.

    لمزيد من المعلومات: www.chinaworkwearsupplier.com