كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > كيفية اختيار ملابس عمال مناسبة

    كيفية اختيار ملابس عمال مناسبة

    اليسون 2016-06-08 12:03:29
    الجميع يعرف أنه يجب عليك ارتداء سترات العمل لحمايتك في مكان عملك. ولكن هل تعرف كيفية اختيار سترات العمل مناسبة ؟ اليوم دعونا نتحدث عن 3 خطوات لاختيار ملابس عمال مناسبة.

    نوع العملية:


    ليس كل وظائف الياقات الزرقاء هي من نفس النوع. يحتاج العمال الصناعة التحويلية للتعامل مع مجموعة واحدة من المخاطر في حين أن طبيعة المخاطر في مكان العمل هو مختلف عن أولئك الذين يعملون في صناعة التوزيع. تتطلب بعض الوظائف التعرض المستمر للضوء الشديد في حين يحتاج بعض العاملين للتعامل مع الأشياء الثقيلة يدويا كجزء من الواجبات الأساسية والمسؤوليات.


    ملابس العمل عن وظائف مختلفة مصنوعة بشكل مختلف. تصاميم ليست هي نفسها والمواد المستخدمة في صنع هي أيضا مختلفة. تحتاج إلى اختيار مجموعة من ملابس عمل لموظفيك تبعا لنوع وطبيعة العمل. 


    معايير السلامة:


    يجب مراجعة معايير السلامة المتعلقة بطبيعة ونطاق العمليات قبل شراء الملابس الأعمال لعمالك. يمكن الصحة والسلامة الثغرات تشكل تهديدا أكبر لعملية مستمرة من عملك مما تظن. اختيار ملابس العمل المناسب لتجنب معاقبة الناجمة عن قضايا عدم الامتثال. 


    السعر والكمية:


    هناك المصنعين وتجار التجزئة في ووهان كينجلونج عمال الذين يقدمون مواد من بين أعلى فإن الخط التي هي بالتأكيد أفضل البدائل لأرخص المنتجات متاحة بسهولة في السوق. ومع ذلك، ونوعية المواد قد تحدد لك بضعة دولارات إضافية. إذا كنت ترغب في شراء الملابس عمل بكميات كبيرة، قد تحصل على صفقة جيدة.


    لمزيد من المعلومات حول ملابس العمل يرجى زيارة الموقع التالي:www.chinaworkwearsupplier.com