كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفيه تجنب يتلاشى ؟

    كيفيه تجنب يتلاشى ؟

    2017-08-03 15:45:44
    الآن قد تلاشي الملابس يحدث يحدث ، حتى لو كنا شراء جديده ، تمرغ ، فانه مع المياه المالحة بعد الغسيل ، لا يزال لا يمكن تجنب هذه الظاهرة قباله فرك ، فرك قباله غير راغبه في ارتداء ، لذلك الجميع يجب ان يامر الصانع موحده لفهم ، وهناك بعض الأساليب التي يمكن تجنب هذا النوع من

    عند شراء الملابس ، بالاضافه إلى التركيز علي نوعيه الملابس والاقمشه وغيرها من جوانب المشاكل ، فانه غالبا ما يكون من الصعب تحديد مشكله السرعة اللون عند الشراء. وتسمي أيضا الثبات اللون الصبغة الصبغة ، الصبغة الصبغة. وهو يشير إلى مقاومه لون المنسوجات لمختلف الوظائف في عمليه التجهيز والاستخدام. المنسوجات اختبار الثبات اللون هو بند التفتيش الروتينية في اختبار جوده المنسوجات. اللون السرعة لتصبح واحده من العوامل الهامه التي تؤثر علي الملابس الداخلية غير مؤهل ، وذلك هو المستهلك عند اختيار وشراء الملابس ، والأكثر قلقا بعد التنظيف ، والسبب في انها تتلاشي ، وقميص الصيف المادة اللازمة ، وكيفيه منع تلاشي خلع

    القميص الداكن المضادة للتجفف. كثير من الناس لا تولي اهتماما لفضح وجههم إلى الشمس بعد التنظيف. بعد عده تنظيف ، والملابس تصبح أكثر وأكثر تلاشي. هذا هو في الواقع الاشعه فوق البنفسجية يسبب الملابس لتتلاشي اللون تتلاشي ، بعد الغسيل بعد وقت السلم ، وتريد فضح السلبية من الملابس لتكون مكشوفة خارج لتكون قادره ، وطريقه بسيطه وعمليه.

    طريقه الغمر المياه المالحة للقمصان عارضه يتوهم. خصوصا الجديد شراء العودة تصميم ولون قميص لمنع تتلاشي ، ويفضل قبل التنظيف ، واستخدام المالحة نقع في النصف الأول من الساعة ، ومن ثم وفقا لطريقه التنظيف العامة للتنظيف ، إذا كان هناك ما زالت ظاهره فرك ، طالما ان التزام بضع مرات لا يمكن ان تظهر ظاهره تتلاشي.

    القطن الصوف القميص مع طريقه غسل الندي. وفقا لطريقه التنظيف العامة لتنظيف من قبل ، وكان من الأفضل ان يكون من خلال في الماء بضع قطرات من مياه المرحاض ، ونقع لمده 10 دقائق أو نحو ذلك ، بالاضافه إلى تتلاشي لمنع ظاهره فرك ، ولكن أيضا دور التعقيم وأزاله العرق.

    لذلك الجميع في وقت شراء الملابس ، لا يعتمد فقط علي نوعيه الملابس والنسيج ، وإلقاء نظره علي لون منه ، وسوف نواجه مشكله الملابس تتلاشي ، وبعض الملابس بعد الغسيل ، ولون من انها ستكون شديده بشكل خاص ، لذلك الجميع يريدون السيطرة علي أساليب منع فرك القميص قباله تتلاشي ، ومع هذه الأساليب ، ليس لدينا ما يدعو للقلق بشان لون اللباس المشكلة ، ويمكن أيضا ارتداء اللباس.

    لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة موقعنا علي الإنترنت: www. المورد الصيني