كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > كيفية التمييز بين القطن الخالص والبوليستر؟

    كيفية التمييز بين القطن الخالص والبوليستر؟

    Monica 2017-03-30 17:25:40
    قماش من القطن الخالص هو يشير إلى القطن كمواد خام من أقمشة نفاذية هيجروسكوبيسيتي والهواء جيدة جداً، عندما نستخدم اليد اللمس الأقمشة القطنية الصرفة، يشعر ناعمة من القماش، ولكن تجدر الإشارة إلى أن نعومة القماش القطن الخالص عندما لا تشعر باللمس وعقد ضيق لتخفيف عرضه للتجاعيد النسيج، حيث يجب التمييز بين اختيار الأقمشة بالزي الرسمي المخصص.

    هو حك حياتنا اليومية كثيرا ما نتحدث عن \"ممر\"، وتكوينها المادي مصنوع من البوليستر والقطن المخلوطة. حك قطعة قماش ناعمة، يشعر على نحو سلس للمس، مطاطا، فهم بعد على الرغم من أن هناك التجاعيد وشقوق، ولكن الأقمشة القطنية غير نقية جيدة كما واضح.

    نوعين من النسيج في تشكيلة فرق كبير بين البلدين، وتختلف أيضا في نسيج الانتهاء. هذه الاختلافات التي تبدو صغيرة في جودة الإنتاج سلع تامة الصنع وأيضا تأثيرات مختلفة. لتلبية الاحتياجات المختلفة للشركات والمؤسسات، اختر القماش أيضا علم. لذا، في خيار صحيح عندما جعل القماش موحدة الموظف، في حالة تحديد استخدام نسيج القماش وحك القطن الخالص لجعل، كيفية التفريق بين الحقيقي والأقمشة القطنية الصرفة كاذبة وحك؟

    حرق القماش، شم الغراء نتن الرائحة، الرماد بعد حرق في نفس الجزيئات مسحوق تريلين؛ وحرق القماش، والروائح، والرماد بعد حرق إلى مسحوق مصنوع من القطن الخالص

    للحصول على مزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا على الإنترنت: www.chinaworkwearsupplier.com