كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفيه اختيار أفضل التمريض الدعك

    كيفيه اختيار أفضل التمريض الدعك

    2017-10-25 09:27:34
    إذا كنت تعمل في المجال الطبي ، وكانت ارتداء الدعك. وهذه البزات المريحة تضعك بعيدا عن المهن الأخرى وتمنع التلوث. سواء كنت في كثير من الأحيان شراء الدعك أو هذه هي المرة الاولي التي تجعل هذا النوع من الشراء ، وهنا بعض الأشياء لناخذ في الاعتبار قبل زيارة المحلات فرك في تولسا ، موافق.
    • ليس كل لون مناسب لكل وظيفة. قبل شراء الدعك ، من المهم ان تتحدث مع صاحب العمل لمعرفه أنواع ألوان المطلوبة. بعض المكاتب الطبية والمستشفيات ومكاتب طب الأسنان وخاصه عن ألوان التي يمكن ارتداؤها من الدعك من قبل بعض الموظفين. التحقق من ألوان التي سوف تحتاج لمهنك مسبقا سوف يوفر لك المال والوقت.
    • اختيار النمط الذي تحب. ستقضين الكثير من الوقت في الدعك لهذا السبب ، كنت ترغب في العثور علي الدعك التي هي مريحه. جيوب هي وسيله رائعه للحفاظ علي الضروريات قريبه من قبل. هناك الكثير من قمم والسراويل المتاحة مع جيوب. قد ترغب أيضا في محاولة بعض الأساليب مع السلاسل المتحركة بدلا من الخصر المطاطية.

    • تماما كما هو الأمر مع اي ماده أخرى من الملابس ، ومسائل الجودة. الدعك يتطلب نظام رعاية مختلف عن الأزياء الأخرى في بعض الحالات ، قد تحتاج إلى غسلها مرتين للتاكد من انها تطهيرها تماما. إذا كنت شراء الدعك التي هي من نوعيه رديئه ، فانها قد تتدهور أو البدء في حبوب منع الحمل. انها تدفع للاستثمار في الدعك الجودة. وسوف تستمر لفتره أطول وتبدو أجمل اثناء العمل.

    • المادة الناعمة هي المفضلة دائما عند شراء الدعك. القطن الناعم أو مزيج القطن والبوليستر سوف يشعر علي نحو أفضل. سواء كنت تعمل لمده 12 ساعة أو نوبة 8 ساعات ، وأكثر راحة الدعك الخاص بك ، وأكثر راحة كنت.

    • قبل شراء الدعك الخاص ، وتاخذ من الوقت لمحاولة لهم علي. بينما كنت قد تميل إلى الاستيلاء عليها وتذهب ، ومحاولة لهم علي ضمان انها تناسب بشكل مريح وتبدو جيده. العلامات التجارية والأنماط المختلفة تناسبك بشكل مختلف. اختر النمط الذي يساعدك علي الشعور بالثقة.

    • من المهم ان يكون لديك أكثر من زوج واحد من الدعك. بسبب عمليه التطهير المطولة ، تحتاج إلى خيارات. شراء بضعة أزواج مختلفه من الدعك للتاكد من ان لديك ما يكفي من الزي الرسمي لتغطيه كل من نوبات الخاص للأسبوع. سيكون لديك فقط لغسل الدعك الخاص مره واحده في الأسبوع بدلا من اليومية.

    • في حين ان الدعك مهمة ، لا تنس ارتداء قميص مريح تحت. وهذا يمنع حدوث اي تهيج. ويضيف أيضا طبقه من الحماية في حال حدوث تسرب. بعد نوبة طويلة ، والراحة هي المفتاح.

    • ليس كل زوج من الدعك يحتاج إلى تكلفه الثروة. في حين انه من المهم العثور علي نوعيه المواد ، تاكد من انك مقارنه الأسعار. ابحث عن المبيعات وخاصه للتاكد من ان تحصل علي أفضل صفقة لمنتج الجودة.

    للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع:www.chinaworkwearsupplier.com