كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيفية اختيار البناء مرحبا فيس الملابس؟

    كيفية اختيار البناء مرحبا فيس الملابس؟

    2016-05-17 09:21:58

    بعض الأماكن العمل أيضا التعامل مع المواد الكيميائية على أساس يوما بعد يوم. يتعرض العمال لهذه المواد الكيميائية الخطرة التي يمكن أن تلحق ضررا للجسم. وعلاوة على ذلك، يتعين على أرباب العمل لضمان سلامة العاملين في الأماكن التي تعرض خطرا على الكهرباء. ارتفاع الملابس الرؤية، وهو مصنوع من مواد ذات جودة، ويحمي هؤلاء العمال من الحصول على بالكهرباء. كل يوم، وعمال البناء أيضا التعامل مع الأشياء الحادة واحتدم. وهي، أيضا، في حاجة إلى الحماية لتجنب الجروح والكدمات التي يمكن أن تؤثر على صحتهم والأداء. 


    لذا، إذا كنت تبحث لشراء ملابس العمل وضوح عالية على الانترنت، تقرر بعناية حجم العناصر الواقية التي ترغب في شرائها. اختيار الحجم المناسب وبما يتماشى مع نوع من وضوح عالية ارتداء التي ترغب في شراء وتماشيا مع حجم الملابس مطلوب أن كنت ترتدي في الواقع. ليشعرون بمزيد من الراحة، والسترات وضوح عالية، وينبغي أن يكون قميص حجم واحد أكبر من الملابس العادية.

    هذه هي أهمية كبيرة في ارتداء مرحبا تجاه عمال. وهو معيار في مكان العمل الذي لا يمكننا تجنب ونحن بحاجة إلى فهم أن هناك سببا لذلك. وهذه هي قضية الصحة والسلامة الأولية أن الجميع يجب أن تهتم بها. كينجلونج الملابس يجعل هذه المسألة أولوية. كينجلونج يتأكد أن العمال ارتداء فقط الجودة والملابس التي تستحقها بحق. ونحن نضمن أن لدينا عالية الملابس الرؤية تجتمع كل مستوى هناك في عامل والبناء الملابس وضوح عالية.

    إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الملابس مرحبا تجاه، يرجى تصفح: http://www.chinaworkwearsupplier.com