كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > كيف يمكنك التحقق من نوعية سترات العمل؟

    كيف يمكنك التحقق من نوعية سترات العمل؟

    2016-04-09 10:10:37
    انها تماما منطقة شاسعة لاستكشاف. أولا ذلك يعتمد على ما كنت تبحث عن من سترات العمل، وكم كنت تريد أن تنفق. وبحكم التجربة هي. إذا كانت حياتك يعتمد على سترات العمل ثم لا ملتوية، والتقينا مع قصص الرعب من أصابع مفقودة من اختيار الأحذية العمل خاطئة. للحفاظ على هذا بسيط تحصل على ما تدفعه مقابل المتعلقة سترات العمل حتى العارية أخذ ذلك في الاعتبار. يجب أن يكون سترات العمل الجيد اللحامات مخيط الثلاثي لزيادة صلابة ومتانة من الملابس إذا لم يكن الثلاثي مخيط نتوقع طبقات لبدء ارتداء أسرع خصوصا في الساقين وفي حمص.

    نظرة على النسيج الذي يتكون من سترات العمل من. الأقمشة كبيرة هي القطن، التي يفضلها كينجلونج عمال. CORDURA صعبة بشكل لا يصدق، وعادة ما يتم العثور تغطي مناطق الركبة وربما الساقين. ايوسل هو مشتق من أوراق شجرة الكينا وعلى هذا النحو هو أكثر صرامة من القطن وأكثر صداقة للبيئة. يمزج القطن مع البوليستر وغيرها من يمزج بولي القطن والأقمشة المعتادة المختار.

    كيف الثقيلة هو نسيج ووسائل الثقيلة أصعب يرتدي عادة وخاصة في الأقمشة التقليدية (القطن وبطة) ولكن النسيج الجديد التي يجري تطويرها يقلل من وزن المنتج دون تقليص الأداء.

    مدى فعالية تؤديها سترات العمل في الاحتفاظ بالحرارة والحد من فقدان الحرارة. وهناك الكثير من العلامات التجارية تعلن أن يكون أفضل ولكن في كثير من الأحيان ونادرا ما التفوق. ابحث عن القليل من التفاصيل مثل طول الذيل على سترات أو قمصان والتي سوف تحد من التعرض الجسد عند العمل وتمتد.

    ووهان كينجلونج المنتجات الواقية المحدودة
    www.chinaworkwearsupplier.com