كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > hivis شريط عاكس ذات جودة عالية الشخصية clothig

    hivis شريط عاكس ذات جودة عالية الشخصية clothig

    جوليا 2018-12-10 17:23:57
    تشير معدات الوقاية الشخصية (PPE) للمحافظات إلى معدات الحماية أو الملابس أو المعدات المستخدمة لحماية الواقي من الإصابة أو التعرض. لا تحمي معدات الحماية الشخصية (PPE) إلا المستخدم ، وبالتالي ، ينبغي استخدامها بالاقتران مع تدابير الصحة والسلامة الأخرى لضمان بيئة عمل آمنة.

    الجملة أفضل سعر الشخصية الواقية المعطف

    بعض معدات الحماية الشخصية مثل ملابس Tyvek ، ومعظم القفازات ، وأجهزة التنفس N-95 يمكن التخلص منها. تؤدي إعادة استخدام معدات الوقاية الشخصية هذه إلى التلوث المتقاطع وتقلل من فعاليتها. لتجنب النفايات الزائدة ، قم بتخطيط المهام إلى الأمام واستخدم معدات الوقاية الشخصية التي تستخدم لمرة واحدة فقط عند الضرورة. إذا كنت تستخدم معدات الوقاية الشخصية التي تستخدم لمرة واحدة ، فابدأ باستخدام منتج جديد كل يوم (أو كل استخدام) ، وعندما تكون في شك ، ارمي ذلك!

    بالنسبة إلى الاستخدام الكيميائي ، توفر معظم القفازات التي يتم التخلص منها حماية من الرذاذ ويجب تجنب الاتصال المباشر بالمواد الكيميائية. سيوفر الوزن الأثقل والقفازات التي يعاد استخدامها حماية إضافية ولكن المذيبات يمكن أن تكون عدوانية للمواد القفاز.

    الصحة & amp؛ ﻣﻨﺸﻮرات ﻟﺠﺎن اﻟﺴﻼﻣﺔ هﻮ دﻟﻴﻞ ﻣﺮاﻗﺐ ﺣﻤﺎﻳﺔ اﻟﺠﻬﺎز اﻟﺘﻨﻔﺴﻲ ، ﻳﻮﻓﺮ ﻣﻌﻠﻮﻣﺎت أآﺜﺮ ﺗﻔﺼﻴﻼً ﻋﻦ اﺧﺘﻴﺎر واﺳﺘﺨﺪام ﺟﻬﺎز ﺗﻨﻔﺲ. أيضا زيارة صفحة ويكي التنفسي.

    زيارة www.wuhankinglong.com يو umay معرفة المزيد عن الملابس الشخصية!