كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > عالية الجودة رجال العمل بيب بيانت

    عالية الجودة رجال العمل بيب بيانت

    جوليا 2018-12-24 17:38:43
    إن الملابس الشاملة ، التي تسمى أيضًا الأثواب ، وزرة المريلة أو الدعامة ، هي نوع من الملابس التي تُستخدم عادةً كملابس واقية عند العمل. يشار إلى الملابس أحيانا باسم "زوج من الأوفرهول" قياسا على "زوج من البنطلون".

    أول دليل على أن الملابس التي يتم إنتاجها بشكل كبير هي تلك التي صنعها ليفي شتراوس ويعقوب ديفيس في تسعينيات القرن التاسع عشر. كان أول "الجينز" الذي اخترعوه عبارة عن ملابس فعلية ("أردية الخصر" أو "زرة عالية الخصر") ، تتكون من الحمالات المرفقة بنطال الجينز بأزرار. لم يكن هناك جزء علوي مع المريلة. منذ البداية ، كانت ألبسة الدنيم من ملابس العمال الشعبية بسبب متانتها. في الواقع ، ليفي ، ستراوس & amp؛ كان شعار شركة في 1880s-1890s "أبدا التمزق ، أبدا المسيل للدموع".

    من الناحية التاريخية ، كانت "الملابس" العسكرية عبارة عن ملابس فضفاضة ارتداؤها في القرن الثامن عشر وأوائل القرن التاسع عشر على المؤخرات والجنازات عند الجنود في الخدمة النشطة أو في الثكنات. بعد عام 1823 ، استعيض عن المصطلح بـ "سراويل" في وثائق الجيش البريطاني ، لكنه نجا إلى يومنا هذا في إشارة إلى الملابس الضيقة المربوطة تحت مشط القدم ، والتي يرتديها كجزء من الفوضى والزي الرسمي لباس كامل فرسان سلاح الفرسان.

    زيارة www.wuhankinglong.com قد يكون لديك فرق جني.