كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > ملابس الشتاء ضد فيروس نقص المناعة البشرية

    ملابس الشتاء ضد فيروس نقص المناعة البشرية

    2019-03-05 12:10:40
    مع انخفاض درجة الحرارة ، لا تدع شعورك بالأسلوب يتدهور. مع اقتراب فصل الشتاء ، عليك البدء في الاستثمار في الملابس الشتوية العصرية. طوال أشهر الشتاء الباردة ، تحتاج إلى حماية نفسك من التغيرات المناخية القاسية ، وكذلك ارتداء ملابسك براحة دون المساومة على الأناقة والأزياء. مع تغيير اتجاهات الموضة ، لا يمكنك استخدام فصل الشتاء ذريعة لارتداء ملابسك. وفضلاً عن الملابس ، تشتمل الأساسيات الشتوية الأخرى على الأوشحة العصرية وأغطية الرأس الصغيرة والجوارب والحرارية والقفازات والأحذية. بعض من الشعبية الملابس الشتوية يشمل:


    سترة السلامة في فصل الشتاء ، معطف الشتاء سترة ، سعر المصنع رخيصة الرجال سترة عاكسة وضوح عالية سلامة سترة الشتاء


    الستر: هذه هي مثالية للطقس الرياح الباردة. بعض جاكيتات هي ماء ، صامد للريح وعزل. فهي تأتي بأطوال مختلفة ، وغالباً ما تكون بغطاء أو غطاء. الستر متوفرة أيضا بتخفيضات مختلفة لتناسب جسم الرجل. بعض من السترات المفضلة شائعة هي سترة الانتحاري وسترة راكب الدراجة النارية وسترة عسكرية وسترة باركا. الجلود ، الصوف ، الصوف ، سويدي هي بعض من المواد المستخدمة بشكل شائع.

    يمكنك شراء الملابس الشتوية عبر الإنترنت أو من متاجر البيع بالتجزئة حسب رغبتك. لقد ولت الأيام التي كان عليك فيها تخصيص عطلة نهاية أسبوع كاملة للتسوق. مع مئات من متاجر التسوق عبر الإنترنت التي تلبي احتياجات ملابسك ، لا داعي للقلق بشأن عدم وجود وقت كافٍ للتسوق. يمكنك الجلوس في راحة منزلك وتسوق الملابس الشتوية والاختيار من بين مجموعة واسعة من العلامات التجارية مثل Jack & amp؛ جونز ، بوما ، بيبي ، أديداس ، يونايتد كولورز أوف بينيتون ، دوق ، الوضع الراهن ، لي ، ويلد كرافت ، فيلا ، ليفي ، جون بلايرز ، رانجلر ، كامبوس سوترا ، نوتيكا ، ألن سولي ، يو إس بولو ، أسوان ، التضاريس الهندية ، Puma، French Connection، Yepme، Basics Life، Blue Monkey، Garfield، Gant، Gas، People، Wear your Mind and World Player.

    إذا أنت تريد إلى أعرف أكثر من حولHIVI شتاء سترات العمل، رجاء اذهب إلى: www.chinaworkwearsupplier.com