كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Company News > عظيم نسيج عالي الجودة رجل Hi vis دثار وسروال

    عظيم نسيج عالي الجودة رجل Hi vis دثار وسروال

    جوليا 2018-11-13 10:22:17
    تشير معدات الوقاية الشخصية (PPE) إلى الملابس الواقية والخوذات والنظارات الواقية وغيرها من الملابس أو المعدات المصممة لحماية جسم الراسب من الإصابة أو العدوى. وتشمل الأخطار التي تعالجها معدات الحماية المواد الفيزيائية والكهربائية والحرارية والمواد الكيميائية والبيولوجية لمخاطر المياه والجسيمات المحمولة جوًا. قد يتم ارتداء معدات الحماية لأغراض السلامة والصحة المهنية المتعلقة بالعمل ، وكذلك للألعاب الرياضية والأنشطة الترفيهية الأخرى. يتم تطبيق "الملابس الواقية" على فئات الملابس التقليدية ، وتنطبق "معدات الحماية" على عناصر مثل الفوط ، والحراس ، والدروع ، أو الأقنعة ، وغيرها.
    أي عنصر من معدات الوقاية الشخصية يفرض حاجزًا بين مرتدي / مستخدم وبيئة العمل. هذا يمكن أن يخلق سلالات إضافية على مرتديها. يضعف قدرتها على القيام بعملها وخلق مستويات كبيرة من الانزعاج. أي من هذه يمكن أن تثبط مرتديها من استخدام معدات الوقاية الشخصية بشكل صحيح ، وبالتالي وضعهم في خطر الإصابة ، اعتلال الصحة ، أو في ظل الظروف القصوى ، الموت. يمكن أن يساعد التصميم المريح الجيد في تقليل هذه العوائق ، وبالتالي يمكن أن يساعد في ضمان ظروف عمل آمنة وصحية من خلال الاستخدام الصحيح لمعدات الحماية الشخصية.
    يمكن تصنيف معدات الوقاية الشخصية حسب مساحة الجسم المحمي ، حسب أنواع المخاطر ، ونوع الملابس أو الملحقات. قد يوفر عنصر واحد ، على سبيل المثال الأحذية ، أشكالاً متعددة من الحماية: غطاء إصبع القدم الصلب ونعل الفولاذ لحماية القدمين من إصابات السحق أو الثقوب ، والمطاط غير المتصل والبطانة للحماية من الماء والمواد الكيميائية ، والانعكاسية العالية ومقاومة الحرارة الحماية من الحرارة المشعة ، والمقاومة الكهربائية العالية للحماية من الصدمات الكهربائية. يجب مقارنة الخصائص الواقية لكل قطعة من المعدات بالمخاطر المتوقعة في مكان العمل. قد لا يؤدي المزيد من أنواع معدات الوقاية الشخصية القابلة للتنفس إلى المزيد من التلوث ولكن يؤدي إلى زيادة رضا المستخدمين.

    زيارة www.wuhankinglong.com يمكنك معرفة المزيد عن معدات الحماية.