كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > يجمع Gery والبرتقالي بين coevrall سلامة اللون المصنوعة في الصين

    يجمع Gery والبرتقالي بين coevrall سلامة اللون المصنوعة في الصين

    جوليا 2019-05-27 11:45:43
    المآزر والوزرات: ما الفرق؟ حسنًا ، يعتقد البعض أن الاختلاف الوحيد هو الإقليمي: كلمة بريطانية مقابل كلمة أمريكية ، لكن التعاريف الحقيقية هي أن المعاطف هي لباس واقي من قطعة واحدة يتم ارتداؤه من أجل العمل اليدوي الثقيل ، وزرة البنطلون بنطلون مع مريلة وحامل ، وأشرطة فضفاضة للاستخدام على ملابسك العادية - أنها لا تغطي الذراعين. ومع ذلك ، في صناعة سترات العمل البريطانية ، فإن الكلمات قابلة للتبادل. ابحث في موقع عمال عن أي من المصطلحين ، وما ستحصل عليه هو تعريف "الكلي" لكليهما (أي الملابس التي تغطي الجذع والذراعين والساقين). سواء كنت تتصل بهم بالزي الرسمي أو المعاطف أو بذلة أو بدلة الغلاية ، فهذا لا يهم تمامًا طالما تحصل على الثوب الذي تريده بالفعل! قميص الصين والسراويل مصنعين

              Previaling العظمى نسيج العمل بولي قطن المعطف
                 


    تستخدم العديد من الصناعات المعاطف لحماية العمال من الأذى. تم تصميم بعضها من أجل الدفء والتهوية و / أو الحماية (أي مقاومة الماء ، الخطرة ، مقاومة الحريق ، وما إلى ذلك) ، اعتمادًا على ما تحتاجه صناعتك. يتم استخدام المعاطف من قبل أشخاص مختلفين بدءًا من المتزلجين إلى عمال المصانع إلى المهنيين الطبيين ورجال الإطفاء.
    ارتدى الطيارون أولاً الجلود التي كانت تحميهم من الحطام والحشرات والتسلق والهبوط والزيت من الروتاري. الجلود كانت دائمة ، ولكن ليس حلا مثاليا. طوّرت الطيار الأسترالي ، فريدريك سيدني كوتن ، بدلة الطيران "Sidcot" في عام 1917 ، والتي أبقت الطيارين دافئًا وتوفر تخزينًا وافرًا. كانت تحظى بشعبية كبيرة ، وكانت رائدة في بدلة الطيران الحديثة.

    إذا كنت تريد معرفة المزيد عن معاطف سترات العمل ، يمكنك زيارة www.wuhankinglong.com