كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > تصميم ملابس fashional تراث ثقافي

    تصميم ملابس fashional تراث ثقافي

    2017-01-04 15:16:00
    ومؤخرا، حقل يسمى بارك "واجهة المستخدم الرسومية يوان تشو شين" حافة العلامة التجارية الكبيرة عرض أزياء للسماح لمعبد البحر حية. وو هايان "خمسة عناصر" كمفهوم إبداعية إلى الاعتماد على الأقمشة الحريرية كالناقل الرئيسي والأكثر مهارة في التصميم الكلاسيكي الصيني، الديكور في مجموعات 60 من ملابس. عدد كبير من الزهور الطبيعية، والهندسية، وعناصر أخرى، تحت رقابة فعلا مأخوذة من اللوحة الجدارية على الرقم الزخرفة يرتدون ملابس، ومن خلال نمط النسيج، رسمت باليد والتطريز وغيرها من التكنولوجيا ونظام تصميم طرق عرض.

    "هذه الجداريات ثمينة جداً". هايان وو للصحفيين، معبد الجداريات يوان مينغ و "إمبراطورية"، الموجودة نادرة بالرسام محكمة رسمها للأعمال الرائعة، بما في ذلك العالم البوذية بوديساتفا "تماثيل بوذا"، أيام، تطير الجنيات والمناظر الطبيعية، ومرجع مفيد جداً.

    في الواقع، في العصر الدوران السريع لهذا الاتجاه، كتابات كثيرة جداً ونعتقد في إغراق السوق، وله قيمة فنية عالية التقليدية نمط قليلة الناس يشعرون بالقلق.

    "النمط التقليدي للصين هو منزل الكنز يينشان جين شأن، يحتوي على عظيم الأفكار الجمالية ونكهة شعرية، معنى وراء ذلك والقانون سيجلب لنا الكثير من الإبداع الهام والهام. ولكن كيفية تنشيط والابتكار، وتحتاج جميع المجالات المشتركة الوجه والابتكار. "وقال هايان وو.

    أما بالنسبة للسلسلة بأكملها لماذا اختيار الحرير كناقل، هاييان وو أنه منذ أواخر الثمانينيات من القرن الماضي تستند جميع الخاصة الصينية والأجنبية المؤتمرات الصحفية على الثقافة الصينية أولاً، مع الحرير كمادة. العالم للشعب الصيني من نوعين من طفل رضيع، والسيراميك واحد، اثنين من الحرير، أنها أفضل صورة لنشر الثقافة الصينية، بطاقة تعريف المهنة.

    هايان وو في هذا المفهوم، تصميم الأزياء تراث ثقافي. استكشاف وتطبيق ثقافة بحاجة إلى مصممي لعلاج عقلانية-من خلال الأفكار المتكررة للقوانين الجمالية، دراسة مقارنة، المحلية ماكروسكوبيكال وغيرها من الطرق لتحقيق الهدف المثالي لتصميم صارمة، إنشاء المواد والبيئة.

    كما هو موضح في هذا الإصدار عرض اليدوي، والإنسان التطور حتى الآن، بالإضافة إلى ضرورة الاستمرار في المضي قدما، ولكن أيضا للعودة وفرز الطريق، عبر الزمان والمكان، قلب يوانتشو واجهة المستخدم الرسومية، وهو مصدر وجوهر الحضارة الصينية-الناس يوما واحداً. هايان وو في تصميم لتتبع النمط للقانون، وأيضا جزء من القانون الطبيعي.

    "في عصر النهوض بروح الحرفيين، يمكننا التأكيد على المهارات التقنية، بل أيضا التأكيد على الجمالية ونوعية الحياة بالإبداع الثقافي والمتكاملة لتصميم، والمضي قدما الثقافة الصينية وروح مسؤولية لجيلنا. وقال وو هاييان.

    الحديث عن التنمية المستقبلية للحديقة حافة العلامة التجارية، كما قال مؤسس ماركة ليو فانغ: "الإلهام في معبد المستمدة من، بارك حافة الأمل للتراث الثقافي الصيني يستغرق بما في ذلك إنشاء منتجات الحرير غرامة، دمج الأنماط الكلاسيكية في تجديد شباب الوقت نفسه، من أجل إدخال المزيد من التصميم وتحسين حياة الناس الذوق والذوق.

    بمجرد تصميم "طريق الحرير" للسماح للعالم يعرف الصين الآن "على طول الطريق" لإحياء صناعة حيوية وذات التكنولوجيا الفائقة والعالية في مجال الصناعات الثقافية كيفية مطابقة وكيفية وراثة والتنمية، نحن بحاجة إلى العودة إلى الأصل، ابدأ.

    لمزيد من المعلومات من التفاصيل، يرجى زيارة:www.chinaworkwearsupplier.com