كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > تاثير سرعه ألوان علي جوده الشريط

    تاثير سرعه ألوان علي جوده الشريط

    2017-07-26 09:02:21
    العمل الملابس العملية المخصصة ، لرؤية مجموعه متنوعة من الشريط الرائع في عمليه الإنتاج للذهاب من خلال عدد من العمليات ، في هذه العملية ، وذلك بسبب المواد الخام ، وعمليات الإنتاج ، والعمليات وغيرها من أسباب الخطا ، والشريط غالبا ما تكون مختلفه مرات ، حتى نفس لون القماش الفرق ، إذا كان لون مصدر الضوء للبيئة اللون المختلفة ، ولون الوقت المختلفة ، وتقييم اختلاف اللون هو أيضا مختلفه. ولذلك ، من أجل تقييم دقيق للفرق اللون ، لضمان تناسق نتائج ألوان في التقييم المرئي للألوان ، يجب استخدام مربع ضوء اللون القياسي المحدد من قبل العميل لتحديد لون مصدر الضوء لتجنب مصدر الضوء غير قياسي أو الضوء الناتج عن اختلاف مرئي مختلف.

    اللون السرعة هو نوعيه الشريط والمؤشرات الأكثر اهميه من القلق الرئيسي هو الثبات اللون من مقاومه الاحتكاك ، ومقاومه للعرق ، والقابلية ، ومقاومه الضوء ، وفرك المقاومة. بالاستناد أساسا إلى استخدام المنتج لتحديد تقييم تلك المشاريع ، وفقا لمتطلبات تنفيذ نظام خاص. ويمكن لمصنع الشريط لإنتاج مشكله إنهاء الاستعمار الشريط تكون كبيره أو صغيره ، إذا كان الشريط المستخدمة لإكسسوارات الملابس في غسل عند إنهاء الاستعمار ، وسوف تكون الملابس كلها ، أو مع غسل الملابس معا. إنهاء الاستعمار الشريط سيعطي شعورا خطيرا جدا من الاشمئزاز.

    ما يسمي الربط اللوني يشير إلى لون المنسوجات في الدور الفيزيائي والكيميائي ، واللون للحفاظ علي درجه ثابته ، وهذا هو ، ولون المنسوجات من قبل العالم الخارجي ، ودرجه السرعة التي تسمي الصبغة الصبغ. وأظهرت سرعه اللون من العينة بعد الاختبار ان اللون الاربطه كانت جيده أو سيئه.

    اللون الثبات في مجموعه متنوعة من المشاريع ، والأكثر شيوعا اللون الاربطه إلى الثبات اللون لفرك ، والتعرق اللون العرق ، والسرعة الغسيل ، والسرعة الخفيفة ، والثبات علي الماء السرعة ، ودرجه ، وسرعه الطقس وغيرها في الحياة الفعلية ، وذلك أساسا وفقا لاستخدام النهائي للمنتج لتحديد ما هي العناصر التي يمكن تقييمها ، والتي تقاوم التعرق ، والاحتكاك الجاف ، والثبات الماء التثبيت هو المتطلبات التقنية الاساسيه لمتطلبات سلامه المنسوجات للمشروع ، وينبغي تقييم الاضافه إلى ذلك ، بالنسبة للأطفال الرضع والصغار المنتجات المنسوجات تحتاج أيضا إلى تقييم السرعة اللون إلى اللعاب.

    تحديد سرعه اللون بشكل عام استخدام طريقه التقييم البصري ، وهذا هو ، مثل بطاقة رمادية كمعيار ، في ضوء معين والظروف البيئية ، واستخدام العين البشرية علي النقيض من البطاقة الرمادية والعينة لتحديد اللون الأصلي عينه ولون القماش الأبيض عدد. البطاقة الرمادية (علي التوالي ، تلون وتلوين) لمستوي السرعة الخمسة ، وهذا هو 5 ، 4 ، 3 ، 2 ، 1 ، 5 أفضل ، واسوا مستوي. في كل من المستويين لأضافه نصف المستوي ، وهذا هو ، 4 ، 5 ، 3 4 ، 2 3 ، 1 2 ، لذلك نستخدم البطاقة الرمادية ل 5 المستوي 9 الملفات ، ونتائج تقييم اللون السرعة لواحد من تسعه مستويات. إذا لم يكن منتج الشريط الخاص بسرعة ألوان يفي بالمستوي القياسي ، فان منتجات الشريط لغير المؤهلين.

    لمزيد من المعلومات التفصيلية ، يرجى زيارة الموقع:www.chinaworkwearsupplier.com