كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > يجب تجفيف الملابس أيضا أن تكون المهارة

    يجب تجفيف الملابس أيضا أن تكون المهارة

    2016-06-01 10:04:13

    ألوان مختلفة تأخذ طريقة مختلفة ل تجفيف الملابس من اجل الحفاظ على شكلها، لا تخبو، وزرة مخصصة تقنيات الملابس تجفيف لشرح:

     

    أقمشة الحرير الملابس: بعد الغسيل في بارد التهوية مكان لتجف بشكل طبيعي، وهو سلبي ويفضل الخارج. لأن الفرق بين خصائص مقاومة الحرير الملابس أشعة الشمس، و لا مباشرة في التعرض لأشعة الشمس، وإلا فإن ذلك سيكون سببا الأقمشة لتتلاشى، انخفضت كثافة. أو أغمق من الألوان الزاهية من الملابس اهتمام خاص لهذه النقطة. أيضا، لا تستخدم النار لتجف الملابس الحريرية.

     

    القطن والقطن والنسيج الكتان الملابس: الملابس مثل هذه السفن يمكن وضعها مباشرة تحت الشمس تيد، لأن هذه الألياف بالكاد انخفاض في كثافة أشعة الشمس، أو انخفاضا طفيفا، ولكن سوف لا تكون مشوهة. ومع ذلك، من أجل تجنب يتلاشى، وأفضل سلبية الخارج.

     

    الكيميائية النسيج والملابس من الألياف: الاصطناعية الملابس غسل بي، وليس التعرض لأشعة الشمس. لأن الاكريليك اصفرار التعرض الألياف السهل أن تتغير. النايلون والبولي بروبيلين والحرير الصناعي في ضوء الشمس التعرض، والألياف السهل أن الشيخوخة. البوليستر، Velen في تأثير ضوء النهار سوف تسريع انشقاق الضوئي من الألياف، مما يؤثر على حياة قماش. ولذلك، فإن الملابس الالياف الكيماوية لتجف في الظل أيضا.

     

    الصوف النسيج والملابس: تغسل، ولكن أيضا على الهواء البارد حتى يجف بشكل طبيعي، وسلبية إلى الخارج. لأن سطح الصوف ألياف قشور طبقة الخارجي الزيت الطبيعي فيلم الأمينات هبت ألياف الصوف معان لينة. إذا كان على التعرض لأشعة الشمس، سطح الفيلم oleylamine نظرا لارتفاع الأكسدة درجات الحرارة وتدهور، التي تؤثر تأثيرا خطيرا على مظهر والحياة.

     

    سترة، والسترات الصوفية وغيرها من أقمشة التريكو الملابس: من أجل منع تشوه الملابس الدرجة يمكن غسلها بعد تحميلها في كيس صافي، معلقة في مكان التهوية لتجف. او اثنين شماعات شنقا حتى يجف في ذلك الوقت، من أجل تجنب الإفراط في شنقا الثقيلة تشوه؛ يمكنك أيضا استخدام الخيزران أو سلسلة الأنابيب البلاستيكية لتجف. قادر على بذلك، يمكن أن تجانب على البنود الأخرى لتجف. باختصار، لتجنب التعرض أو خبز


    الكلمات المفتاحية:الصين المعطف موحدة المورد،وضوح عالية مصنع ملابس عمال

     

    لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت: www.chinaworkwearsupplier.com