كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > هل تعرف ما هو الصوف القطبية؟

    هل تعرف ما هو الصوف القطبية؟

    Ryain تشانغ 2016-04-28 10:26:44
    الصوف القطبية هو نوع جديد من النسيج الدافئ في السنوات الأخيرة. سمك الصوف القطبية هو تقريبا نفس trditional 100٪ القطن متماسكة الصوف. ولديها ثلاث درجات من thinkness.في أواخر الخريف أو أوائل الشتاء، عندما فصل الشتاء الماضي فقط، أنماط مختلفة من الصوف القطبية السترات، سترات الصوف القطبيةوالسترات وهلم جرا هي الموضة في الشارع. ويمكن ان يكون في مجموعة متنوعة من الألوان والأساليب، لينة، وعلى ضوء والدفء، وحرية التنقل، ليس فقط الملابس ممتازة الرياضة والترفيه والأقمشة ولكن أيضا النسيج سترات العمل المثالي.

    كينجلونج واقية منتجات الشركة المحدودة هي شركة SGS manufacturer.They هي متخصصة في سترات العمل لأكثر من 11 years.They دينا أنواع مختلفة من سترات العمل مثل المعطف، الزي، سترة، والسراويل، tourser العمل، هدفين مريلة عموما، وارتفاع عمال الرؤية،القطبية ابتزاز سترة، سترة عاكسة، checf موحدة وموحدة المستشفى. الصوف القطبية هي واحدة من معظم الساخن بيع المنتجات. لدينا كثير من ألوان مختلفة، وأساليب والوزن النسيج. وكما جرت العادة، ونحن جعل نصف سحاب البوليستر 100٪ 280GSM الصوف القطبية، سستة طويلة البوليستر 100٪ 360GSM القطبية ابتزاز والبرتقالي القطبية ابتزاز سترة مع tapes.For عاكسة القطبية ابتزاز سترة مع الأشرطة العاكسة، لأنه لا يمكن أن تبقي لكم دافئة ولكن أيضا حماية لكم في المساء أو الوضع الخطير. ونحن عادة استخدام 3M الشريط العاكس أو تعكس الشريط العادي. ثم سوف العملاء لديهم المزيد من الخيارات. وبطبيعة الحال، 3M reflecitve الشريط هو أكثر تكلفة من الأشرطة العاكسة العادية.
        
    وأبرزها لالصوف القطبية هو أنه لن بيلينغ، ويمكن غسلها أو التنظيف الجاف، أي، يمكن الحصول على تأثير غسل جيد. معظم طريقة غسل الملابس وغسل الصوف المياه باستخدام ضعيفة القلوية أو المنظفات محايد. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن سترة الصوف القطبية، يرجى تصفح موقعنا على الشبكه: www.chinaworkwearsupplier.com.