كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > صناعة مختلفة كيفية اختيار ملابس ملائمة للأعمال التجارية

    صناعة مختلفة كيفية اختيار ملابس ملائمة للأعمال التجارية

    2017-03-23 15:05:16
    نوع من الرصانة والملابس المهنية، مناسبة للتعليم والثقافة، والاستشارات والمعلومات، والطب والصحة العمل مثل المرأة الوظيفي
    قميص نمط بسيط، وخط التجميع، يمكن اختيار الأبيض، شاحب اللون الوردي، وخطوط الشبكة مثل تغيير القميص. فستان على اللون لا يتجزأ، يمكن النظر إلى اللون الرمادي، الأزرق، الأسود، البيج وهكذا يتألف من اللون الداكن، ترك كامل قادرة وقوية، تقارب والاستئناف. وباﻹضافة إلى ذلك، كما يمكن اختيار الأبيض. النظر في المرأة الوظيفي ما يقرب من ثماني ساعات يوميا لمواجهة الجمهور، يجب أن تبقى دائماً الملابس الخاصة بك شكل عموما، ولذلك، ينبغي اختيار تلك قدر الإمكان بعد تجهيزها والأقمشة لا التجاعيد بسهولة مثل الحرير، والقطن والقنب، والمياه النقية.

    نموذج الضمني ناضجة-للتأمين، والأوراق المالية، والمحامين والمسؤولين التنفيذيين في الشركة، والمرافق العامة وموظفي الخدمة المدنية

    المبدأ القائل بأن العديد من النساء في الفئة الفنية اللباس هو الأنوثة صورة الفنية أولى، ثانيا، في مهنية ونوعين من دور المرأة في الميزان. يظهر التجميع من الدعاوى والسراويل، ناضجة، وسيم وطبيعية وغير المقيد، وحرة وجريئة. اللباس مناسبة لشخصية الأنثى ورشيقة. اللباس الموحد هو ثوب مماثل، مدة الطويلة أو قصيرة، وقيود ليست كثيرة جداً. الأسود الغامض هو مناسبة للمرأة الناضجة، ويمكن أن تظهر الحالة أكثر. بدلة أنيقة ورشيقة، يعطي الانطباع بأن يجري في النظام. وفيما يتعلق باللون، بطبيعة الحال، أو في الأبيض، الأسود، البنى، والبحرية، رمادية اللون الأساسي وهلم جرا إعطاء الأولوية إلى. إذا ديسريليش الألوان باهتة جداً، وقد ترتبط كذلك وشاح، أو في دعوى ارتداء سترة خفيفة.
    ملابس نوع كريمة بسيطة ولكنها أنيقة، مناسبة للبحوث العلمية، والخدمات المصرفية والتجارية، والتجارة، والطب، إلخ

    ثوب المرأة المهنية بالإضافة إلى ذلك ضبط التدابير للظروف المحلية، وتمشيا مع الهوية، نظيفة ومريحة، لا يزال يجب أن يكون مبدأ كي لا تؤثر على كفاءة العمل، يمكن بشكل صحيح تظهر مزاجه واتزان للمرأة. إذا، على سبيل المثال، الملابس النسائية جداً تكشف، من السهل تسبب زملائهن الذكور، أنفسهم، غالباً ما يكون للبحث، لذا سوف تؤثر على كفاءة عملها. ولذلك، ملابس نسائية مهنية ينبغي إيلاء الاهتمام للعمل مع شعبية ولكن عدم الخسارة والصورة الفنية، المبدأ "متحفظاً قليلاً في شعبية"، وهي واحدة من الأكثر شعبية في المحافظة. النسيج رقيقة جداً أو فاتح جداً، يكون هناك غير ثابتة، وليست خطيرة. ينبغي أن تكون ملابس بسيطة ولكن نمط أنيقة، يجب أن تختار لون وتصميم الملابس قواعد التصميم أو النمط.

    زي الأعمال التجارية نوع جميلة نقية-للشبكة، الكمبيوتر، العلاقات العامة، والصحفيين، ومهنة الترفيه

    المكتب هو المكان هذا المكتب، وهو مكان حيث يعمل الموظفون، الطبيعية بغض النظر عن الرجل والمرأة، ولذلك لا تحتاج إلى الجمال الساحر كيف. ولكن المرأة ولد بهذه الطريقة، الأشياء الجميلة لا تستطيع مقاومة، ودون انتهاك قواعد المكتب في نفس الوقت، كما يمكن فلنفسه مكتب جميل، دعونا عن غير قصد أيضا الأزياء. وبطريقة بسيطة جداً، ليست معقدة كما يتصور الناس، تحتاج فقط إلى إضافة قليلاً من العناصر البوب، مثل زوج من الكعوب العالية الجميلة، فعل شعبية إيجابية أوفينج دور هي ذاقت، يمكن وضع زي الأعمال تبلي بطعم الموضة، ويجلب الشعور بنقية وجديدة وجميلة، والنساء اللواتي يتم نقل مكتب.

    للحصول على مزيد من المعلومات، الرجاء زيارة موقعنا على الإنترنت: www.chinaworkwearsupplier.com