كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > صناعات مختلفه علي متطلبات خصائص العمل

    صناعات مختلفه علي متطلبات خصائص العمل

    هيلين 2018-01-22 11:26:03
    صناعات مختلفه علي متطلبات خصائص العمل 

    1-في الصناعة الكيميائية ، قد يتعرض العاملون في هذه الصناعة لمواد اكاله أو قد تكون لهم اثار ماديه. ولذلك ، عند تصميم الملابس ، وينبغي جعل الأصفاد المضغوطة ومقاومه للتاكل. الاضافه إلى ذلك ، ينبغي ان تكون أيضا أداره القفازات المئزر البشرة.
    2 ، والصناعة. الأشخاص الذين يعملون في الإنتاج الصناعي ، والتعاملات اليومية الاساسيه مع الجهاز ، إذا كان نسيج العمل ارتداء عموما ، قد لا تصمد الاحتكاك. ولذلك ، من أجل تحسين استخدام الخدمات ، والشركات المصنعة في اختيار الملابس ، وسوف تنظر في نسيج غرامه ، ومقاومه البلى. وعلاوة علي ذلك ، من أجل منع حدوث التونين بين الملابس واله ، سيكون التصميم في الأكمام وزره ، والأزرار الأخرى.

    3 ، وارتفاع درجه الحرارة الصناعة. ونظرا لاحتياجات الإنتاج ، قد يحتاج بعض الناس إلى ان يكونوا في حيز أو بيئة متسامحة لدرجات الحرارة لفتره معينه من الزمن. وفي هذا الوقت ، يجب ان تكون ملابس النساء التي يرتدونها خفيفه قدر الإمكان مع قطعه قماش سميكه يجب ان تكون لينه وقابله للتنفس. ولمنع الحروق ، ينبغي تصميم الملابس الخاصة لزيادة القسم ، وبقناع ، والاحتفاظ بالغطاء.

    وقد تم التركيز علي ووهان كينلونغ ، الشركة المصنعة لشهادات SGS ، علي ووركار لمده 13 عاما. إذا كنت مهتما بالتعرف علي منتجاتنا ، يرجى زيارة موقعنا الرسمي علي الإنترنت: www.wuhankinglong.com، أو اتصل بنا مباشره للحصول علي كتالوج!

    هيلين تشينغ  
    البريد الكتروني/سكايب: sales1@wuhankinglong.com
    Tel/whatsapp/الدردشة: + 86 18672347309