كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > النسيج المختلفة لمختلف الصناعات

    النسيج المختلفة لمختلف الصناعات

    2017-03-15 17:47:38
    استخدام موحدة للنسيج يشير إلى خصائص صناعة محددة ومتطلبات استخدام نسيج المناسبة. الصناعات الثمانية التالية أن أعرض بإيجاز استخدام نسيج المقابلة.

        (1) زي الأعمال التجارية
        في البلد، ومعظمها وكالات الحكومة استخدام الزي الرسمي تطلبا، سخية، رسميا. في اختيار النسيج على استخدام الغزل هايكونت، مع القطن أو وسي عالية من السعرات الحرارية والغزل، إشادة الحرير، الحرير الإبل، gabardine، سيرج، ملدون والمؤخرات وهلم جرا. متطلبات النسيج الملمس، نفاذية الرطوبة أمر جيد.

        (2) فندق الزي الرسمي
    هذا صناعة خدمات، عادة ما تكون لصورة فريدة من نوعها والجمالية متطلبات مرتفعة. مجموعة الأقمشة المستخدمة في هذه الصناعة على نطاق واسع نسبيا، وفقا للدرجة، ومستوى مدير عادة ما تستخدم سي (فينيلون/المخلوطة القطن)، TC، (البوليستر/المخلوطة القطن)، ارتفاع خيوط الغزل سلسلة الاجواخ، مثل سيرج والزهور رقيقة، إلخ، وتتطلب نسيج هش وأنيقة، نسيج مرنة، وغرامة. النادل بنسيج الصوف منخفضة أكثر أو التقليد "دا دا ماو"، والألياف سيرج، الصديق والمواد الكيميائية وغيرها من متطلبات نوع المواد هو تينغ جيدة، ومكافحة التجاعيد، مسطحة. وبالإضافة إلى ذلك، بعض الخصائص والمواد مثل القطيفة ونسيج البوليستر والنسيج جاكار والألياف الكيماوية المستوردة تستخدم أيضا في كثير من الأحيان.

        (3) الزي المدرسي
        زي نظام التعليم وتنقسم إلى فئتين: ملابس المدرس والطالب ملابس. المدرسين في المجتمع والطلاب أمام الصورة النموذجية "يشاهد المعلم"، مطالبين بالسخاء وودية وبسيطة. استخدام الأقمشة وسي أكثر (فينيلون/المخلوطة القطن)، القطن والنسيج، مع ارتفاع الوزن الإجمالي الإبل الحرير وقعقعة والأسلاك والأقمشة الأخرى، التي تتطلب نفاذية الرطوبة مريحة وطبيعية، أمر جيد. الطلاب ملابس لتعكس الجانب شباباً من الوجه، ومناسبة لسنهم خصائص حية وتتحرك النسيج خيار أكثر من TC (البوليستر/المخلوطة القطن)، المخلوطة أقمشة التريكو، سيرج توج منخفضة، هوادا وسلسلة مثل الصوف، والتي تتطلب النسيج المضادة للتجاعيد، ارتداء عن طريق ارتداء، حالة جيدة، سهلة للعناية.

        (4) الزي الرسمي المالية
        بنك الاستثمار، ملابس صناعة الأوراق المالية. متطلبات اللباس يمكن أن تعكس صورة عقلاني، دقيق، دقيق للصناعة. هذه الصناعة صناعة كثيفة المعرفة، معظمها في المكتب أو العداد. معظم اختيار النسيج عالية عد الغزل والقطن أو نسيج عالي-الصوف المخلوطة، حك القطن، والقطن، والكتان متشابكة، سيرج، تويد رقيقة، وشعبة المجلس وهلم جرا. متطلبات النسيج من مادة عالية الجودة، والغرامة، تشعر بالخدمة الجيدة، وتنفس مريحة وخفيفة

        (5) الزي الرسمي التجارية
        هذا هو صناعة خدمات تمثيلية، اتصال دائماً مع المستهلكين، مباشرة ويعكس النمط من مراكز التسوق والميزات والدرجات. متطلبات الزي قوية، وسهلة للتعرف على العملاء. اختيار النسيج وأكثر البوليستر-القطن، التقليد Ma، تتضمن سيرج الشعر منخفضة، الحرير النعام، مزج هوادا والأصدقاء، وهلم جرا. تتطلب أقمشة نسيج غرامة، هش، المضادة للتجاعيد، والرماد لا لزجة، سهلة لغسل وتنظيم.

        (6) الزي الرسمي الصناعية
        تنتمي إلى الرعاية الصحية والصناعية وشركات التعدين وغيرها ملابس العمل، ملابسهم تماما تعكس الخصائص المهنية، والاهتمام بالتطبيق العملي. خيار النسيج إلى TC (وشاح/المخلوطة القطن)، شاح/القطن هوادا المخلوطة، وبطاقة والصديق هو أساسا، وكذلك من خلال تجهيز الخاصة المضادة للبكتيريا، المضادة الإشعاع والحرارة والغبار وغيرها من الأقمشة الخاصة. متطلبات النسيج ارتداء ملابس، وسهلة ليغسل، ومكافحة التجاعيد، نفاذية الرطوبة جيدة.

        (7) الزي الرسمي الطيران
        في هذه الصناعة ارتفاع الطلب على الصورة حيث أنها الأكثر تمثيلاً للنظام الموحد، يتطلب أنيقة وراقية، بل يعكس أيضا بالكامل في مختلف المناطق، على غرار الوطنية المختلفة. استخدام أقمشة الحرير الحرير، غرد أكثر، البوليستر-القطن والصوف، وتستورد من الألياف الكيماوية والمخلوطة. تتطلب أقمشة نسيج غرامة، هش، سهل للرعاية، وهناك خصائص.

        (8) تأمين الزي الرسمي
    هذه الصناعة بدرجة معينة من خصوصية، وملابس تعكس الجانب هادئة وذات مصداقية، ولكن أيضا مريحة ومريحة وودية وسخية، مناسبة لزيارة العملاء. أقمشة القطن أو الصوف مع المعتدلين النسيج المخلوطة، والقطن والكتان المخلوطة، سيرج، تويد رقيقة أو سلسلة شبيهة بالصوف. وطلب إلى مواجهة طبيعية جداً، مريحة وتنفس، والمضادة للتجاعيد، وسهلة لرعاية.

    لمزيد من المعلومات من التفاصيل، يرجى زيارة:www.chinaworkwearsupplier.com