كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > الفرق بين الصباغة بيك والصباغة المستمر

    الفرق بين الصباغة بيك والصباغة المستمر

    Ellison 2016-05-12 11:01:41
    ميزات بيك dyeingg: القماش طهي تعزيز حجم وصفت في الصباغة دبابة، القماش الصباغة المستمر أرخص من تكلفة الصباغة وبعض طويلة من السيارات التجاعيد بسهولة على ضريبة القيمة المضافة لنفعل ما هو أفضل، وجود الرأس والذيل لون وصبغ ضريبة القيمة المضافة الصباغة اسطوانة فرق.


    مستمرة ميزات الصباغة: تعزيز طبخ مباشرة في قطعة قماش ملطخة فسد أصغر رئيس ولون الذيل، والظل سيطرة أفضل، صباغة النسيج وعموما المركبات طويلة.


    مع استخدام الصباغة الكمبيوتر والصباغة والسيطرة المركزية لمعدات التشغيل الآلي، والطباعة والصباغة السيطرة أكثر ذكاء، ولكن أيضا لتطوير تكنولوجيا الطباعة لديها متطلبات أكثر صرامة. خصوصا بعض عمليات الصباغة أكثر تعقيدا، مثل سيارة طويلة عملية القطن الصباغة. يشير صباغة القطن طويلة من السيارات بشكل عام إلى العملية برمتها: من البداية إلى تشييط النسيج، وإزالة البوش، مرسرة، قبل تقلص، والصباغة، والتجفيف، واللون الصلبة، والصور النمطية ارتفاع في درجة الحرارة مجموعة كاملة من عملية إنتاج القطن جميع الروابط ضرورية. هناك ما قبل المعالجة، والصباغة، والتشطيب، وأنهى أربعة عملية التفتيش.

    ووهان كينجلونج باعتباره سلامة سترة المورد الصين المتخصصة في هذا المجال لأكثر من 11 عاما، منتجاتنا الجديدة المصممة، ذات نوعية جيدة وبأسعار تنافسية.

    أي الثابتة والمتنقلة الفائدة زيارة موقعنا على الانترنت: www.chinaworkwearsupplier.com