كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > تفاصيل حول سترات العمل المخصصة

    تفاصيل حول سترات العمل المخصصة

    2016-09-07 09:40:07
    ووفقا للتقارير، شركات الملابس المخصصة أكبر نقطة الألم ليست المبيعات، وليس الأرباح، ولكن الأوراق المالية. ومن المعلوم أن 80٪ من الشركات الصغيرة والمتوسطة لديهم مستويات مختلفة من الأسهم الملابس حسب الطلب، بعض الشركات المساهمة بلغ أكثر من 50٪، وينبغي أن ارتفاع المخزون الشركات المفلسة تقريبا ستكون شرسة. وفي مواجهة التعدي الأسهم التطويق، تحولت شركات الملابس المخصصة لمنصة الأعمال الإلكترونية، ونحن نأمل أن الاستفادة من منصة الأعمال الإلكترونية للخروج من الغابة، الحصار محكم.

    قضايا صناعة الملابس مرارا وتكرارا

    في السنوات الأخيرة، ونموذج الأعمال التقليدية صناعة الملابس وتواجه تحديات كبيرة، ظهرت شركات الملابس المخصصة عموما التدفق النقدي ضيق، انخفاض الأرباح، وتجار تناقض المشاكل، أغلق المحل، والخصومات، وأصبحت إزالة المخزون التعبير الأكثر مباشرة.

    والصين هي أكبر مستهلك للطاقة في العالم من الملابس، ولكن أيضا أكبر منتج للملابس في العالم، ولكن هيكل صناعة الملابس في الصين غير متكافئ للغاية. كل منافسة الملابس المخصصة بين الشركات لا تزال في نمط والسعر وجوانب أخرى، فإن الغالبية العظمى من مبيعات شركات الملابس المخصصة لا يزال تدفق كبير من سوق الجملة الرئيسي.

    وبالإضافة إلى ذلك، فإن هيكل سلسلة المشاريع الملابس المخصصة الصينية لا تزال في التقليدية تصميم نموذج الإدارة. دورة تصميم طويلة، وتكاليف المحاكمة عالية، وضعف القدرة على ابتكار منتجات جديدة، ودورة تطوير طويلة، وليس من السهل اكتشاف منتجات قابلة للتسويق، مما أدى إلى تراكم المخزون، مما يؤثر على التدفقات النقدية.

    بعض الناس يقولون: جميع المخزونات التجارية الملابس المخصصة تضيف ما يكفي لبيعها في السوق لمدة سنتين. بسبب الملابس الموسمية واضح، والمنتج الملابس التحديثات بشكل أسرع، وأصبحت قضية جرد واحدة من أكثر مخصص الصداع تجارة الملابس. وتقول لا عجب أن العديد من أرباب العمل هم بشق الانفس في السنة، واجهت مستودع ذهب.

    الملابس المخصصة منصة المديونية الأعمال التجارية

    القرن ال21 هو عصر التنمية والتجارة الإلكترونية، شركات الملابس المخصصة لها تدرك تماما هذا، وتحول دائما إلى منصة الأعمال الإلكترونية للحصول اختراقات جديدة بطريقة جديدة. أصبحت التجارة الإلكترونية والملابس المخصصة فوز الأعمال والموظفين الجدد الذين يسعون الى ركيزة مهمة.

    منصة الأعمال الإلكترونية من خلال خدمة وقفة واحدة، والأعمال التجارية الملابس المخصصة لا يمكن إلا أن توسيع قنوات البيع، للعثور على مشترين، والمعاملات الجملة الانتهاء الانترنت، ولكن أيضا من خلال تحليل كميات هائلة من البيانات، والعثور على وتلبية نقطة الطلب على السلع الاستهلاكية. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا الحصول على أحدث ومعظم المتطورة اتجاهات صناعة تكنولوجيا المعلومات وديناميات الصناعة مجانا.

    كيفية اختيار الملابس المخصصة للمؤسسة منصة الأعمال

    تحت موجة من الانترنت للترويج، انتشرت منصة B2B الارتفاع. للشركات الملابس المخصصة، والحفاظ على عيونهم مفتوحة، اختيار المفتاح المناسب لالاستفادة من منصة B2B.

    يجب أن تكون ممتازة منصة B2B ذكية ومرنة، ويجب أن تكون أساس مستقرة مطالب واضحة، ودور الصناعة واضحا. في الوقت نفسه، يجب أن تكون غنية بالموارد الطبيعية، معلومات حقيقية، وتحسين الخدمة. الموارد الغنية للتأكد من أن الصفقة هي شرط أساسي للنجاح، نفس الاحتمال، وارتفاع وزيادة معدل نجاح القاعدة. معلومات الصفقة الحقيقية هو تحقيق ضمانا للنجاح، عشرة ملايين أقل ضد تحقيق كاذبة يتطلب معلومات كاملة وصادقة أكثر فعالية؛ صوت الخدمة الكاملة للشركات لتوفير تجربة التداول استرخاء ومريحة وسريعة وفعالة.

    لحظة، على الرغم من أن هناك العديد من العوامل التي تقيد تجارة الملابس العرف، ولكن الطلب على السلع الاستهلاكية جامدة ينبغي أن يظل مصدر صناعة الملابس التمسك بالإيمان. جنبا إلى منصة الأعمال الإلكترونية في المستقبل القريب، فإن شركات الملابس المخصصة تستهل في التنمية رائعة.

    للحصول على معلومات تفاصيل أكثر أهمية، يرجى زيارة موقعنا على الانترنت:www.chinaworkwearsupplier.com