كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > سترات عمال مخصص الصوف القطبية

    سترات عمال مخصص الصوف القطبية

    جوليا 2019-07-01 17:02:04
    نشأ الصوف القطبي في ولاية ماساتشوستس في عام 1979 عندما طور مالدن ميلز (الآن Polartec LLC) ، وباتاغونيا Synchilla (شينشيلا الاصطناعية). لقد كان نسيجًا جديدًا خفيفًا وقويًا كومة تهدف إلى تقليد الصوف - وفي بعض الأحيان التفوق عليه -. رفض الرئيس التنفيذي للشركة آرون فويرشتاين عن قصد الحصول على براءة اختراع من الصوف القطبي ، مما سمح بإنتاج المادة بثمن بخس وبواسطة من قبل العديد من البائعين ، مما أدى إلى قبول المادة سريعًا وواسع النطاق. القطبية ابتزاز سترة الموردون

               سترات عمال مخصص الصوف القطبية


    لا يساعد البحث على الويب في الاستخدام كثيرًا ، نظرًا لأن معظم نتائج البحث هي إعلانات منتجات ، والتي قد تستخدم "الصوف القطبي" عن عمد لمنتجات MM ، أو قد تتجنبها عن عمد لمنتجات الآخرين. لذا جربت البحث عن كتب google ، أبحث عن "سترة صوفية قطبية" (40 نتيجة) أو "سترة صوفية" (623 نتيجة). لذلك يبدو أن 94 ٪ من الاستخدام هو مجرد "الصوف" بدون القطبية. (استخدمت "سترة" للتأكد من أنها ليست استخدامات أخرى للكلمة. من أخذ عينات من 623 قمت بها ، كانت تلك النتائج هي كل الأشياء التي تدور حولها هذه المقالة.) فكرة أخرى كانت البحث عن قوائم بما لاتخاذ في رحلة الظهر. لذلك بحثت عن (قائمة سفر رحلة الظهر) ابتزاز) (13،700 النتائج) و (قائمة رحلة الظهر) "الصوف القطبي") وحصلت على 166 نتيجة. وهذا يعني أن 98.8 ٪ من الاستخدام هو مجرد "الصوف" بدون "القطبية".

    يتم تفريغ بالات الزجاجات على حزام متحرك. يقوم العمال أولاً بفرز الزجاجات حسب اللون ، ويفصلون الزجاجات عن الزجاجات الصافية. ثم يقوم العمال بفحص كل قطعة بصريًا ، وإزالة أي شيء ، مثل أغطية أو قواعد غير PET ، أو أي أشياء غريبة ، بحيث تكون النتيجة النهائية هي زجاجات PET بشكل صارم. ينتقل البلاستيك المصنَّف إلى حوض التعقيم. يتم تجفيف الحاويات النظيفة وسحقها إلى شرائح صغيرة. يتم غسل الرقاقات مرة أخرى ، ويتم تبييض الدُفعة ذات الألوان الفاتحة. تظل رقائق البطاطس الخضراء خضراء وتصبح غزلًا مصبوغًا بلون غامق.

    إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن ملابس الصوف البوليستر ، يرجى زيارة www.wuhankinglong.com