كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > مخصص عالية الجودة Hivis سلامة عمال سروال للعمال

    مخصص عالية الجودة Hivis سلامة عمال سروال للعمال

    جوليا 2019-04-22 16:32:13
    HIGH سراويل الرؤية (HV) ، نوع من معدات الحماية الشخصية (PPE) ، هي أي ملابس موحدة ذات خصائص عاكسة للغاية أو لون يمكن التعرف عليه من أي خلفية. تعد المخابز الصفراء مثالاً شائعًا على خدمات الطوارئ. تشمل الملابس الحرفية ذات الملامح البارزة عمال السكك الحديدية والطرق السريعة ، وعمال المطار ، أو غيرها من المواقع التي يكون فيها العمال على مقربة من المركبات المتحركة أو المناطق المظلمة. بعض راكبي الدراجات يرتدون ملابس عالية الوضوح عند ركوبهم بين السيارات. قد يضطر المدينون إلى ارتداء ملابس خاصة لمنع إطلاق النار بشكل عرضي.

    تشبه مخاطر حركة المرور على راكب الدراجة النارية تلك التي يواجهها راكبو الدراجات النارية (انظر SMIDSY) ، والاختلافات الرئيسية هي أن سرعات الدراجات أقل عمومًا ، وقائمة الدراجات تنفق أدوات حماية أقل. في دراسة أجريت عام 2009 ، يعتقد معظم راكبي الدراجات في المملكة المتحدة وجميع السائقين تقريبًا أن الملابس عالية الوضوح ستزيد من وضوح راكبي الدراجات. اتفق جميع السائقين تقريبًا على أن راكبي الدراجات يجب أن يرتدوا ملابس عاكسة في البيئات منخفضة الإضاءة ، لكن أقل من ثلاثة أرباع راكبي الدراجات (72٪) وافقوا ، وأقل من نصفهم أنهم فعلوا ذلك دائمًا. ملابس العمل للرجال المورد


                   السراويل سلامة Hivis المصنوعة في الصين

    قد تتطلب قوانين الصيد في جميع الولايات أو المقاطعات من الصيادين ارتداء ملابس مخصصة في قارورة برتقالية لمنع الأشخاص غير المألوفين على مدار شهور من حيوانات اللعبة ، مما يؤدي إلى حوادث إطلاق النار. يختلف إجمالي المساحة المرئية وأوقات الاستخدام حسب الولاية القضائية ونوع الصيد في المنطقة. تتوفر ملابس الصيد في التمويه البرتقالي الداكن ، حيث يكون اللون البرتقالي الفاتح مرئيًا بوضوح على عيون البشر ، لكن رعاة غير النظاميين قاموا بتفكيك شكل الصياد لمنع التعرف على الحيوانات باعتباره تهديداً للحيوانات كالغزال ، ولا يمكنهم تلوينها.

    زيارة www.wuhankinglong.com يمكنك العثور على مزيد من المعلومات حول Hi vis Clothing.