كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > قميص الثقافي، ثقافة، وهو تقليد

    قميص الثقافي، ثقافة، وهو تقليد

    2016-07-07 09:33:52
    قميص الثقافي، تظهر الشعب الصيني له معنى محدد ملابس خصوصا استدعاء الرقبة جولة تي شيرت، وهذا العنوان بدقة طبيعي يعبر عن "قميص" لقد أصبح هذا شكل معين من الخصائص الملابس، والثقافي قميص مخصص التعبير الأكثر وضوحا من ثقافة الشركات، لأنه لا يلعب دورا للشركات للقيام الدعاية، ولكن أيضا من العمر في نوع واحد من الثقافة المؤسسية الجديدة كدور الاتصال، ولكن أيضا تقليد!

           قميص الثقافي، يمكن أن تفهم على أنها  تي شيرت + ثقافة والثقافة هنا هو تصميم مجموعة متنوعة من تصاميم رائعة أو شعار الشركة والفلسفة وهلم جرا. المصممين لتصميم جيدة مرضية، واستخدام الأسلوب الأكثر مناسبة لالملابس المطبوعة أعلاه. اعتمادا على عدد من المنتجات، وتصميم ومحتوى، لاتخاذ تكنولوجيا الطباعة المختلفة، وطباعة الشاشة الأكثر شيوعا والنقل الحراري. لكن قميص الثقافي مخصصة عموما لا ننصح باستخدام النقل الحراري، والنقل الحراري القماش تصبح سميكة، ومحكم، إذا كانت مساحة كبيرة من نمط أو شعار، وينبغي أن يكون لون بسيط مثل بعض من الطباعة باستخدام الشاشة مريحة.

    سيكون مخصص تي شيرت في النسيج تقسيمها إلى: البوليستر، T \ جيم، سي والقطن والقطن البوليستر لا، الأقمشة T \ C التي تحتوي على القطن حوالي 25٪، قماش من القطن سي تحتوي على حوالي 60٪ من عام، ومقدار القطن وانخفاض أسهل بيلينغ (عادي نسج النسيج عموما أسهل من الخرز وبيلينغ النسيج). نسيج القطن والكرة لا زغب، ولكن العيب هو مشوه بسهولة وتقلصت، ولكن أيضا من السهل أضعاف. قميص من النصائح الصغيرة يمكن أن تكون مخصصة سي، إلا أنها تمتلك مزايا من القطن، بينما القطن هي أيضا جيدة جدا لتجنب أوجه القصور، وهذا هو اختيار جيد.

    لمزيد من المعلومات، الرجاء الضغط هنا: www.chinaworkwearsupplier.com