كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > خصائص القماش السراويل البضائع

    خصائص القماش السراويل البضائع

    هيلين 2018-02-26 14:46:26
    الجريءه والجريءه كنقطه بيع لأسلوب الاداات ، ما دام اختيار ألوان الزاهية أو المواد الناعمة ، وسوف تصبح خفيفه ، وذلك لتكون مقبوله من قبل اي شخص. ويمكن للون العام لوزره الملابس خلق صوره جديده ومشرقه ، علي الرغم من ان الاداات في الغالب الكاكي أو البني خط القائم ، ولكن الأبيض ليس تماما دون. ولارتداء أكبر سحر مع السترات هو الأكثر اهميه. لان السترات لا يعني مملة حاده ، فمن المهم ان نري كيف المباراة! الكاكي تي شيرت ، ابيض قميص طويل الأكمام ، تحت رداء القطن الأحمر ، تعبت من الرجال أكثر من الظلام قد ترغب في محاولة الأحمر مشرق ؛ لينه الاداات لون اللباس هو الطلاء الصدر الكاكي البقع مع قطعه من القميص ، وسترات القطن الأسود ، والاحذيه ، والتي مع بلوزه الياقة المدورة ؛ الكاكي والخشنة مع جيده جدا ، هو النمط العام في العناصر الاساسيه. الأكثر المنشق هو بالتاكيد يستحق محاولة لارتداء هو: حتى الجسم العلوي يرتدي ملابس فارغه ، لم يعد لديك المزيد من الثياب.
    متعددة الجيوب هي السمات الرئيسية للسترات السابقة ، ولكن الآن متعددة الجيب لم يعد نقطه البيع الوحيد ، وعدد من الجيوب ، وسبعه أطوال ، والسراويل البنطلون ، وحبل التعادل ، والأزرار ، والسحاب وغيرها من التفاصيل السراويل ، مطوية ، مشبك ، منخفضه الخصر وهكذا استخدام دعوانا لدينا خيار أكثر ثراء. ولا تزال الملابس التي طال انتظارها تحظي بشعبيه هذا الصيف ، وأصبحت الأكثر مهارة في تقديم المصممين العلامة التجارية الرئيسية. الاقمشه العصرية ، الزينة الملونة وألوان الزاهية ، وزره الأزياء لمعدلها حقا ، المتصدرين الموضة الساحرة.

    وكان ووهان كينلونغ ، وهو شركه SGS المصنعة الصينية المعتمدة ، وتركز علي العمل السلامة لمده 13 عاما. والإنتاج المثبط للهب المثبط للحريق هو في معظمه نسيج من مؤخرات الاحتراق من نوع دوبونت ، لضمان الجودة والسلامة. إذا كنت مهتما بمنتجاتنا ، يرجى زيارة موقعنا الرسمي علي الإنترنت: www.wuhankinglong.com، أو اتصل بنا مباشره!