كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > تحليل لصناعة التعبئة والتغليف لتلبية جميع جوانب من ارتفاع أسعار

    تحليل لصناعة التعبئة والتغليف لتلبية جميع جوانب من ارتفاع أسعار

    2017-03-08 16:27:13
    الحق الآن، الأسواق الرئيسية كان من الصعب العثور على آلاف دولارات أدناه الجديد أسفل سترة

    السيد سون طريقة هانغتشو أسفل عامل شاندونغ سترة. كل سنة في نيسان/أبريل، سيتم عقد الشركة مقاطعاتها في هانغتشو للمشاركة في فصل الشتاء إلى أسفل ترتيب سترة، على الترتيب، الوكلاء لأسعار هذه المنتجات الشتوية قد تم تقريبا الحكم.

    في مطلع أيار/مايو من هذا العام، تلقي السيد سون سعر المصنع الدقيق للعلامة التجارية. "وفقا لأنماط مختلفة، ارتفع سعر المصنع 120 يوان إلى 280. النسبي للعلامات التجارية الأخرى، وهذا ليس أكبر زيادة ". وقال السيد سون.

    لأن أسعار المواد الخام، ارتفعت الزيادة في تكلفة معالجة النباتات والعديد من العوامل الأخرى، أسعار الملابس هذه السنة عموما، أسفل سترة هو الأكثر وضوحاً. لذا، هذا الشتاء، "من الصعب العثور على آلاف دولارات أدناه الجديد أسفل سترة،" الأخبار كثيرا ما نرى الصحيفة. الصحفيين في بكين وانغفوجينغ متجر والعالم الجديد، تاي يونيو والعديد من مراكز التسوق الأخرى وجدت أن أكثر من جوشينج الجديدة إلى خفض الأسعار سترة هي كسر الآلاف من الدولارات، وبعض حتى بسعر 2000 يوان/.

    خفض زوايا هي الوسائل التقليدية

    في بداية السنة، السيد سون شهد سينجسينج ارتفاع أسعار المواد الخام، وقد كان من المتوقع هذا العام، انتهى سوف ترتفع أسعار الملابس. بعد تلقي الاقتباس من المنتج الخاص بالشركة المصنعة، بدأ السيد الشمس لقياس مقدار الدب الفعلي في السوق؟ في حالة الأسعار زيادات يمكن الاحتفاظ بعدد الزبائن تاجر؟ كم يمكن العملاء النظام؟ هل لديك القدرة على جعل فائض في حالة النفقات العادية مضمونة؟

    "مثل تفعل، لا تفعل مباشرة للعلامة التجارية." مثل معظم الملابس وكلاء، السيد سون نظرة شاملة لتكاليف مختلفة، قال أنه يرى أن العلامة التجارية قد ارتفع في قدرتها في نطاق قرار مواصلة تمثيل العلامة التجارية. "أنا ذاهب للقيام بذلك، يمكنك القيام بذلك، لا يجرؤ على تجرؤ على القيام به في سنة. أسفل سترة القيام بمكافحة--موسم أيضا لدى ملايين أرباح، ما دام لديك المال وشبكة.

    ومع ذلك، خلافا لوكلاء العادية، السيد الشمس ادعى أنه مدرب للعلامة التجارية في المقاطعة. "الشركات المصنعة في قرار القيام ببعض العامة ستسعى نصيحتي. هذه العلامة التجارية إذا أعطى على الشركات المصنعة لها تأثير كبير.

    وزبائنه تاجر لم تقم بشراء الطريق بسبب الزيادة في تكاليف الشراء. "أسفل سترة العملاء الأوفياء جداً عموما، ولن تفقد بسهولة قد أنجز العلامة التجارية الخاصة بها لمدة سنة، ولا لسنوات عديدة ليس من السهل التخلي عن العملاء للمرأة لا يمكن، والزبائن السيدات انظر لك هذا الموسم جيد لمتابعة، وإجازة.

    لمزيد من المعلومات من التفاصيل، يرجى زيارة:www.chinaworkwearsupplier.com