كل شيء من أجل سلامتك! الشركة المصنعة لملابس العمل المهنية

أخبار
  • Industry News
  • Company News
  • اتصل بنا
    العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
    اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
    هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
    فاكس: 86-027-83884177 
    تابعنا
    منزل، بيت > أخبار > Industry News > 2 قطع عمال البناء المصنوعة في الصين

    2 قطع عمال البناء المصنوعة في الصين

    جوليا 2019-01-02 14:18:50
    الاختلافات في التصميم والقص والقماش ، مثل اثنين وثلاث قطع، أو أحادية وثنائية الصدر ، تحديد الملاءمة الاجتماعية والعمل من الملابس. في كثير من الأحيان ، يتم ارتداء الدعاوى ، كما هو تقليدي ، مع ممسوك قميص و ربطة عنق. حتى الستينات تقريباً ، كما هو الحال مع جميع ملابس الرجال ، كان من الممكن ارتداء قبعة أيضاً عندما يكون مرتديها في الخارج. كما تأتي البدل مع أعداد مختلفة من القطع: بدلة من قطعتين تحتوي على سترة وسروال. قطعة ثلاث يضيف أ صدار (المعروف باسم سترة في أمريكا الشمالية) ؛ قد تشمل قطع أخرى أ سقف مسطح مصنوعة من نفس قماش.

    جديد تصميم البناء رجالي سترات وسراويل العمل


    عمال هي الملابس التي يتم ارتداؤها للعمل ، وخاصة العمل الذي ينطوي عليه عمل يدوي. وكثيراً ما يختار العاملون في الصناعات التجارية تجهيزهم في ملابس العمل لأنه مبني لتوفير المتانة والسلامة.

    في ال الغرب القديم عصر، الاتحاد المحيط الهادئ تدريب المهندسين وارتدى عمال السكك الحديدية المميزة وزرةوالقبعات و سترات العمل مصنوع من الشريط الهيكري قبل الدعاوى المرجل اخترعت في أوائل القرن 20th. الموصلات السكك الحديديةوالحمالين و سادة المحطة ارتدى زيًا رسميًا أزرق أكثر اعتمادًا على القطعة الثلاثة دعوى صالة، مع أزرار نحاسية و الفائض العسكري الكبية قبعة عسكرية من عصر الحرب الأهلية. في العصر الحديث ، مخطط قبعة المهندسيبقى جزءا من زى موحد لسائقي القطارات الأمريكية.

    إذا كنت تريد معرفة المزيد عن ملابس العمل ، فيمكنك زيارة www.wuhankinglong.com