كل شيء على سلامتك!    الشركة المصنعة للسترات العمل المهنية   
                                                                

الاتصال بنا
العنوان: 1508، BLK 5، FANHAI SOHO، WANGJIADUN، جيانغهان المقاطعة، ووهان، الصين
اوقات العمل: 8: 30-18: 00 (بتوقيت بكين)
هاتف العمل: 86-027-83884677 (وقت العمل)
فاكس: 86-027-83884177 
تصميم جديد
منتوجات جديدة
منزل > أخبار > Industry News > ما هو الأثر الذي يستغرق عمال ا.....

ما هو الأثر الذي يستغرق عمال المضادة الإشعاع؟


كثير منا قد يكون العمل اللازمة لإكمال العمل بالكمبيوتر يوميا أمام جهاز الكمبيوتر دائماً يشعر الوجه الدهنية، هذا هو في الواقع بالإشعاع من جهاز الكمبيوتر. في حياتنا المعاصرة، كل يوم أكثر أو أقل التعرض للإشعاع الكهرومغناطيسي، بعض الصناعات قد اتصل طوال السنة، ومع ذلك، بسبب التعرض الطويل الأمد للإشعاع الكهرومغناطيسي سوف تضر بصحة الناس، حيث سيعطي المؤسسة الإشعاع الموظف ملابس العمل حماية. لذا، ما هو نوع من الزي المخصص يمكن استدعاء الإشعاع ملابس العمل حماية؟ صناعة ما هو مناسب لارتداء؟

الحماية من الإشعاع هي أساسا مع ألياف الفضة الإشعاع حماية النسيج أو القماش واقية من الإشعاع الألياف المعدنية المخلوطة، تقليل الدعاوى أو الإشعاع الكهرومغناطيسي التدريع، تأثير الإشعاع موجه من الملابس. ملابس العمل المضادة الإشعاع الآن لدى الكثير من النماذج، والعلامات التجارية، ولكن يجري استجوابه أداء ملابس العمل المضادة الإشعاع: وزرة المضادة الإشعاع مفيدة؟

الإشعاع حماية ملابس العمل وملابس الحماية الإشعاعية الأخرى الداخلية تحتوي على ألياف معدنية، ويمكن أن تشكل من التدريع الصافية لحجب الإشعاع الكهرومغناطيسي، هذا هو كل مبدأ العمل سترات للحماية من الإشعاع. عناية الأصدقاء وجدت تلك الحماية من الإشعاع العادية في العنق وهيم والكفة، الشاغرة المكان مثل كما أن هناك تقارباً، الإشعاع الكهرومغناطيسي له تأثير التدريع جيدة.

ملابس العمل الحماية الإشعاعية المشتركة، معطف وسترة بين أنماط ليست للجميع، وحتى الحماية من الإشعاع العمل ملابس مناسبة لارتداء أي نوع من المجموعة؟ سترات للحماية من الإشعاع نتيجة لتصميم نمط أسلوب أكثر رسمية، والمهنية، والتدريع فعالية من الأنواع الأخرى من سترات للحماية من الإشعاع للأداء العالي، ولذلك، ملابس العمل الحماية من الإشعاع أكثر ملاءمة لوحدة الاتصالات، شركات تكنولوجيا المعلومات، ووحدات البحوث العلمية، والمستشفيات، إلخ للتعرض للإشعاع الكهرومغناطيسي لعدد أكبر من الناس، وبخاصة غرفة الحاسوب، والتحكم في الغرفة، أماكن خاصة ، مثل مكتب البحوث والتنمية. الآن، ومع ذلك، هناك بعض ملابس الحماية الإشعاعية اليومية، مثل النساء الحوامل والأطفال ارتداء سترة مضادة الإشعاع، نعتقد في المستقبل القريب، ملابس الحماية الإشعاعية ستكون أكثر وأكثر شعبية.


مزيد من المعلومات: www.chinaworkwearsupplier.com